واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم غرب الجيزة، حيث سكبت ربة منزل مادة تساعد على الإشتعال على جسدها في إحدى المناطق بالهرم، وأشعلت النيران بسبب مشكلات زوجية بينها وبين زوجها.

1.8 مليون دولار.. حيثيات المحكمة في أكبر قضية تزوير لاستيراد كمامات كورونا ليلة مثيرة في القاهرة.. رجل يصيب أبناءه ويتناول مياه النار| اعرف الحكاية أنا بتكسف .

. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس دليفري المـ خدرات في الحي الراقي.. عصابة توصيل الكـ وكايين والكـ حوليات من الجعافرة للمنازل سيدة تشعل النيران في نفسها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد قيام سيدة بإضرام النيران في نفسها بمنطقة الهرم وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام سيدة بإضرام النيران في نفسها بمنتصف الشارع في منطقة الهرم بسبب خلافات زوجية بينها وبين زوجها وإصابتها بمرض نفسي.

وشرحت التحريات التي باشرتها أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن السيدة تتعاطي المواد المخدرة الأستروكس وتعاني من مشاكل نفسية بسبب خلافات بينها وبين زوجها.

حيث تبين من التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة المباحث، أن السيدة في العقد الرابع من العمر وقامت بسكب مادة مشتعلة على نفسها ثم أشعلت النيران بمنتصف الشارع في شارع المنشية في الهرم.

وكشفت التحريات الأمنية في الجيزة، أن الأهالي هرعوا إلى السيدة فور قيامها بإشعال النيران وقاموا بإطفائها وطلب الإسعاف وإخطار شرطة النجدة بالواقعة.

تم نقل السيدة إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الهرم سيدة الهرم أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة سيارة شركة فى الجيزة

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات تعرض سيارة تابعة لإحدى الشركات للسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لغرفة عمليات الجيزة يفيد تعرض سيارة تابعة لإحدى الشركات للسرقة على يد مجهول.


بإجراء التحريات تم العثور على السيارة، ويكثف رجال المباحث جمع المعلومات وفحص المشتبه بهم، لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • إعلام أسيوط ينشر السيرة الذاتية لـ اللواء هشام أبوالنصر المحافظ الجديد
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد
  • اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • ضبط موزع أنابيب سرق سيارة "الكهرباء" جنوب الجيزة
  • باحثة: إسرائيل تعاني من نقص في أعداد الجنود والحالة النفسية متردية
  • ضبط تاجر خمور مطلوب في بنغازي
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة سيارة شركة فى الجيزة
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو