انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لـ جورجينا رودريجيز، صديقة لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، أثناء احتفالها باليوم الوطني الـ 93 في المملكة العربية السعودية، والأمر الذي لفت أنظار الكثيرون هي إطلالتها والعباءة التي كانت ترتديها. 

 جورجينا رودريجيز جدل كبير حول عقد جورجينا رودريجيز في مهرجان فينيسيا| لن تصدق ثمنه

 

جورجيا رودريجيز وعباءة خضراء في اليوم الوطني السعودي 

ظهرت جورجيا رودريجيز خلال الصور والمقاطع المنتشرة، وهي تتسوق من أحد المتاجر في الرياض، وترتدي عباءة لونها قريب من اللون الأخضر، كما ظهرت خلال إحدى الصور وهي تحمل علم المملكة العربية السعودية.

 

ولم يقتصر الأمر على التسوق فحسب، حيث ظهرت جورجينا وهي تتحدث العربية قائلة:" قهوة please"، وتشرب القهوة العربية، وكانت ممسكة بمبخرة وتستمتع برائحة البخور. 

 جورجينا رودريجيز

 

 سعر عباءة جورجينا رودريجيز الخضراء 

أثارت جورجينا رودريجيز جدلًا كبيرًا، حيث ظهرت في اليوم الوطني السعودي وهي ترتدي عباءة محتشمة باللون الأخضر، والأمر الذي جعل المتابعين يتغزلون في جمالها وإطلالتها البسيطة، وبلغ سعر العباءة 2000 ريال سعودي، أي ما يعادل 16 ألف جنيه مصري.

 جورجينا رودريجيز

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر خلالها جورجينا رودريجيز، وهي ترتدي العباءة العربية، حيث ارتدتها لأول مرة في أحد ملاعب قطر أثناء فعاليات كأس العالم الماضي، وذلك أثناء استضافة الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزا لجورجينا وأبناء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء إحدى مباريات كأس العالم الذي أقيم في قطر.

 

 جورجينا رودريجيز

 

والمرة الثانية التي اختارت جورجينا خلالها ارتداء العباءة كان أثناء حفل استقبال جماهير نادي النصر السعودي احتفالا بتعاقد النادي مع النجم العالمي، كريستيانو رونالدو، داخل ملعب مرسول بارك لنادي النصر السعودي في يناير الماضي.

 جورجينا رودريجيز

 

اليوم الوطني السعودي 2023

الجدير بالذكر اليوم الوطني السعودي، هو الاحتفال الرسمي بتوحيد المملكة، وهو اليوم الذي أُصدر فيه المرسوم الملكي بواسطة الملك المؤسس عبد العزيز، بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية وذلك في عام 1932.

 

وانطلقت فعاليات اليوم الوطني السعودي خلال الأيام الماضية، بعد إصدار الهوية الخاصة باليوم تحت شعار نحلم ونحقق، وهو الشعار الذي كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، فيما ينتظر الجميع انطلاق الفعاليات على أرض الواقع بشكلها المعتاد من بين الألعاب النارية والعروض الوطنية وغيرها من الاحتفالات.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جورجينا جورجينا رودريجيز كريستيانو رونالدو اليوم الوطني السعودي المملکة العربیة السعودیة الیوم الوطنی السعودی

إقرأ أيضاً:

السوداني يرجئ زيارته إلى المملكة المتحدة بسبب التطورات الإقليمية والدولية

السوداني يرجئ زيارته إلى المملكة المتحدة بسبب التطورات الإقليمية والدولية

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • موقف صادم.. “بلومبرغ” تكشف ارتياح دول عربية تجاه الجرائم الإسرائيلية في غزة ولبنان
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • وكيل «شؤون عربية النواب»: الحوار الوطني منصة مهمة لمناقشة قضايا الأمن القومي
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • أسباب بكاء الرضيع أثناء الرضاعة.. ما الذي يزعجه وكيف يمكنك تهدئته؟
  • السوداني يرجئ زيارته إلى المملكة المتحدة بسبب التطورات الإقليمية والدولية
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)