أصيب قبل قليل شقيقين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بالطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز إدكو بمحافظة البحيرة، ونقل المصابين إلى مستشفى إدكو العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة نقل في البحيرة

ورد إخطاراً إلى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة من مأمور مركز شرطة إدكو يفيد استقبال المستشفى شقيقين مصابين بجروح متفاوتة إثر تعرضهم لوقوع حادث انقلاب سيارة نقل، وجاري تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

تحديد أسماء المصابين

وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين إصابة كل من «سامي رجب سعد، 33 سنة، مقيم مركز كفر الدوار،محمد رجب سعد، 24 سنة، ونقل المصابين إلى مستشفى إدكو العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضرا بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقلاب سيارة نقل في البحيرة انقلاب سيارة انقلاب سيارة في البحيرة حادث في البحيرة انقلاب سیارة نقل

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 10 اشخاص، قبل قليل، في حادث مروري، علي طريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبو صير  باتجاه الفيوم، وجرى نقل المصابون إلى مستشفى التامين الصحي العام لعمل الإسعافات الأولية، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور مركز طاميه بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب ف إصابة 10 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.


جرى نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي بالفيوم، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الصحراوى الغربى بقنا
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم