الفجيرة في 22 سبتمبر/ وام / أعلن اتحاد الإمارات للتنس عن ضم نادي الفجيرة للتنس إلى برنامج مواهب المستقبل وذلك تثمينا للجهود التي يبذلها في برامجه التي ساهمت بنشر ثقافة ممارسة رياضة التنس في الإمارات ودوره في التطور الذي تشهده رياضة التنس في العالم.

واختار الاتحاد بطولة الفجيرة التي أقيمت في يناير 2023 إحدى أبرز خمس بطولات لفئة الشباب أقيمت في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وذلك وفقا لرسالة تسلمها اتحاد الإمارات للتنس، وتعزيزا لذلك قرر الاتحاد اختيار نادي الفجيرة للتنس لينظم أول بطولة محلية بتصنيف A، وذلك بتاريخ 27 أكتوبر المقبل، كما جدد الاتحاد الدولي للتنس ثقته بالفجيرة إحدى المدن الرئيسية في العالم التي تستضيف بطولات الشباب ومنحه شرف تنظيم بطولتي الشباب اللتان ستقامان في نوفمبر المقبل ويناير من العام 2024، مما تعد انجازات ومكاسب مميزة.

من جانبه وصف عبدرالغفور بهروزيان رئيس مجلس ادارة نادي الفجيرة للتنس المكاسب المتحققة بالرفيعة المستوى وتقدم بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للدعم المستمر الذي مهد لكل النجاحات التي حقها النادي الرياضية والتنظيمية والمجتمعية.

وعبر بهروزيان عن سعادته لتحقيق هذه المكاسب بالمميزة مؤكدا أنها تعكس القيمة الفنية والتنظيمية للنادي ضمن جهوده للنهوض برياضة التنس في الفجيرة والإمارات، مبينا أنها ستمنح أسرة النادي دافعا معنويا أكبر لمواصلة العمل لنجاحات أكبر، وقدم الشكر لمجلس إدارة اتحاد التنس برئاسة الشيخ حشر آل مكتوم للجهود الداعمة والراعية لجهود النادي مما قاد لكل المكاسب المتحققة .

من جانبها وصفت هانية ريكي المدير التنفيذي لنادي تنس الفجيرة ثقة الاتحادين الاماراتي والدولي للتنس بجهود النادي يعد مكسبا مهما سيتم استثماره للمستقبل ليكون العمود الفقري للتخطيط للمستقبل لعمل أكبر وإنجازات أفضل وقدمت شكرها لادارة النادي للتوجيهات التي مهدت لأي مكسب يحققه النادي.

وبارك ناصر يوسف المرزوقي ، الأمين العام لاتحاد التنس لأسرة تنس الفجيرة النقلة النوعية التي يحققها نادي تنس الفجيرة، مشيرا إلى النادي يشكل أحد الأركان المهمة لرياضة التنس في الإمارات وأن لجان الاتحاد ستواصل عملها لدعم توجهات وخطط النادي ليواصل تألقه.

عوض مختار/ سعيد محبوب/ عبد الناصر منعم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: نادی الفجیرة التنس فی

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • «الفجيرة للبيئة» تستعرض محميات المحيط الحيوي بالإمارات
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • 5 تصريحات نارية لـ أحمد حجازي.. مفاوضات الأهلي ورحيله عن الاتحاد الأبرز
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” و”الإمارات لبر الوالدين” تنظمان “ملتقى عزوتنا”