انهزم المنتخب الوطني المغربي النسوي بهدفين نظيفين أمام نظيره الزامبي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، في إطار ودي استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ودخلت لبؤات الأطلس المباراة في جولتها الأولى ضاغطات، سعيا منهن لافتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم الحفاظ على النتيجة، للخروج بانتصار، قبل مباراتهن الثانية مع الخصم نفسه التي ستكون يوم الثلاثاء المقبل، بمركب مولاي الحسن بالرباط.

وحاول الطرفان الوصول إلى الشباك بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنهما من تحقيق مرادهما، جراء تسرع اللاعبات وقلة تركيزهن في اللمسة الأخيرة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله، ويتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية 45 دقيقة الثانية.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن المنتخب الزامبي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50 عن طريق اللاعبة باندا من ضربة جزاء، ليجد المنتخب المغربي نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بالتعديل، بعدما كان يبحث عن التقدم.

وفي الوقت الذي كانت رفيقات غزلان الشباك يبحثن عن التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت لهن، تلقين الهدف الثاني من قبل المنتخب الزامبي في الدقيقة 69،  بفضل باندا، مسجلة هدفها الشخصي الثاني، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار المنتخب الزامبي بهدفين نظيفين على نظيره المغربي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي النسوي نظيره الزامبي، في مباراة ثانية، يوم الثلاثاء المقبل 26 شتنبر الجاري، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط، في إطار ودي استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

كلمات دلالية المنتخب الزامبي النسوي المنتخب الوطني المغربي النسوي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي النسوي المغربی النسوی

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

يصطدم فريق باير ليفركوزن بنظيره ميلان الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني باير ليفركوزن يكتسح فينورد برباعية في دوري أبطال أوروبا باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي

تقام المباراة على ملعب "باي أرينا"، حيث يعوّل باير ليفركوزن على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه الإيطالي.

يخوض الفريق الألماني هذه المواجهة بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على فينورد الهولندي برباعية نظيفة، مما يعزز طموحاته في مواصلة التألق في النسخة الحالية من البطولة.

على الجانب الآخر، يسعى ميلان لتصحيح مساره بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليفربول بنتيجة 3-1. يُدرك الفريق الإيطالي أهمية المباراة، حيث يأمل في مصالحة جماهيره واستعادة التوازن في البطولة القارية.

ستكون المواجهة مثيرة، حيث يرفع كلا الفريقين شعار "لا بديل عن الفوز" في هذه القمة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • جامعة الكرة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” بعد عودته من أوزبكستان
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال