متابعة بتجــرد: خلال لقائه في برنامج ON Set، تحدث الفنان إياد نصار عن تقديمه شخصية الشهيد محمد مبروك خلال أحداث مسلسل “الاختيار2″، والذي عُرض في موسم رمضان 2021، موضحاً أنه قرر عدم تقديم أي شخصية الى جانب شخصيته في مسلسل “الاختيار” في السباق الرمضاني، احتراماً وتقديراً للشهيد.

وقال إياد: “لما عملت شخصية الشهيد محمد مبروك في مسلسل “الاختيار”، كان أول 10 حلقات بس، وكان بيبقى في دايماً مسلسل في رمضان أنا موجود فيه من الشخصيات الرئيسية علشان أنا عندي مشكلة مع مصطلح البطولة المطلقة، وكان أول مرة أكون موجود في رمضان 10 حلقات بس”.

وأضاف: “كان معروض عليَّ أعمل مسلسل تاني معاه، ولكن وأنا بصوّر “الاختيار” قولت للمخرج بيتر ميمي أنا مش هصوّر حاجة تانية، أنا مش هضمن الشخصية التانية بتعمل إيه، واحتراماً للشهيد والفكرة وأولاده، قررت إني مش هطلع غير في 10 حلقات في رمضان ومحدّش هيشوفني في أي شخصية تانية معاه… أثر إني اشتغلت 10 حلقات بس في رمضان إن السوق رجّعني لورا ومش عارف إزاي، فأصبح إني بتعاقب على قد ما حسيت الشخصية واحترامي للشهيد إني مقدمش شخصية تانية في رمضان، ولكني مش ندمان”.

كما تحدث الفنان إياد نصار عن دوره في فيلم “الممر”، قائلاً: “الشخصية دي من أصعب الشخصيات اللي عملتها، وأنا لما بشتغل على شخصية بتعاطف معاها وبحاول أفهم موقفها حتى لو أنا مش مؤمن بأفكارها، وعلشان أكون حقيقي قدام الناس لازم اتعاطف معاها بشكل معين، لكن الشخصية دي أنا معرفتش إزاي اتعاطف معاها ومش قادر أبرر أفكارها، لغاية ما لاقيت منطقة إني مش هتعاطف مع الشخصية وفي نفس الوقت مصدقها، ودي كانت مرحلة صعبة جداً في التحضير وأستاذ شريف عرفة عدّل الاسكريبت واشتغلنا على التفاصيل”.

main 2023-09-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فی رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»

يعيش الفنان طارق لطفي حالة من الانتعاشة الفنية، إذ يشارك في عمل درامي جديد يحمل اسم «منتصر القرش»، وذلك بعد تألقه في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة».

مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي تدور أحداثه إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، ما زال جاري تعاقد صناع العمل مع باقي الفنانين.

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدرًا التريند طوال فترة عرضه.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • جامعة المنوفية تجري مقابلات شخصية لتجديد مناصب مديري العموم وأمناء الكليات
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟