يقدم المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، مستويات ونتائج مميزة مع الاتفاق منذ انطلاق الدوري السعودي في نسخته الحالية، لينافس فارس الدهناء الكبار على القمة.

ويتواجد الاتفاق في المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة بالتساوي مع التعاون بعد مرور سبعة أسابيع من المسابق، حيث فاز في ستة لقاءات وخسر آخر أمام الهلال.

وكان الاتفاق قد بدأ انطلاقته المميزة بفوز مفاجئ على حساب النصر المدجج بالنجوم، وصولا إلى فوزه على الطائي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة ماراثونية بالجولة السابعة من الدوري السعودي، وتعادل في مباراة وخسر أخرى، ليواصل زحفه نحو الصدارة.
ويمتلك فارق الدهناء بين صفوفه صفقات من العيار الثقيل هم فينالدوم وجوردان هندرسون وموسى ديمبلي وديمراي جراي وجاك هيندري، وعلى رأسهم المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول.

جيرارد ورقم قياسي

نتائج جيرارد مع الاتفاق في الموسم الحالي جعلته أكثر مدرب إنجليزي يحقق انتصارات في تاريخ الدوري السعودي بخمسة انتصارات.

ويستعد الاتفاق لخوض مواجهة من العيار الثقيل في الجولة الثامنة من الدوري السعودي، وذلك أمام أهلي جدة، في نهاية الشهر الجاري.

ويحتل اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولة السابعة برصيد 18 نقطة، من ستة انتصارات وخسارة وحيدة أمام الهلال الذي يأتي في الوصافة بفارق نقطة واحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيرارد الدورى السعودى الاتفاق الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين

واصل المنتخب السعودي اليوم، برنامجه الإعدادي المقام حاليًا في جمهورية الصين الشعبية استعدادًا لمواجهة منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على مركز داليان الرياضي تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، كشفت الأشعة التي أجريت للاعب متعب الحربي عن وجود إصابة عضلية خفيفة في الساق، وحاجته لمواصلة برنامجه التأهيلي.
ويواصل الأخضر استعداداته مساء غد الأحد بحصة تدريبية على ملعب المباراة “داليان سويوان” عند الساعة السابعة مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • طارق النوفل: أولوية اللاعب السعودي في أجندة الدوري متأخرة ..فيديو
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • الموهوب إستيفاو يدخل تاريخ منتخب البرازيل
  • بوركينا فاسو تخطف نقطة التعادل من السنغال بملعبها
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • اتفاق يحدد تاريخ انسحاب قوات التحالف من العراق
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي