حبيبة طالبة في الصف الثاني الصناعي ، خرجت منذ 3أيام للدرس ولم تعد حتي الآن ، خرجت الطالبة للعلم ولم تعلم قدرها أنها لم تعد منزلها مرة أخري ، فيما تكثف مباحث قسم قليوب بمحافظة القليوبية جهودها لكشف غموض اختفاء طالبة منذ 3 أيام، حيث خرجت الفتاة للدرس ولم تصل ولم تعد حتى اليوم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

دفن شقيقين قضى علي حياتهما البحث عن الأثار بالخانكة حبس عاطلين متهمين بالتخلص من سائق لسرقة سيارته فى الخليفة
حكاية “حبيبة ” طالبة الثانوي بقليوب  ..خرجت منذ 3أيام للدرس ولم تعد 


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من عماد.ن، ومقيم منطقة سيدى عبدالرحمن بدائرة القسم، والد الطالبة حبيبة 17 سنة طالبة بالصف الثاني الثانوي الصناعي، بقيام نجلته بالخروج من المنزل يوم الاثنين الماضى ذهابا للدرس ولم تعد حتى الآن، ولا توجد أي مشاكل أو خلافات، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، لكشف غموض الحادث، وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

تغيب طالب في شبين القناطر 

 سياق متصل، تكثف مباحث القليوبية من جهودها لكشف غموض تغيب طفل بالصف الأول الإعدادي في ظروف غامضة بقرية الحصافة، دائرة مركز شرطة شبين القناطر، حيث خرج الطفل يوم 7 سبتمبر من الشهر الجاري، ولم يعد حتى الآن إلى منزله، وحرر محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة جهودها للعثور عليه.


البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر بورود بلاغ من محمد شعبان بتغيب نجله الطفل ويدعى أحمد بالصف الأول الإعدادي عن المنزل منذ يوم 7 من الشهر الجاري، ولم يعد حتى الآن.

إصابة شخصين في حادث تصادم 

وفي واقعة أخري ، أصيب شخصان في حادث تصادم سيارة نقل مع دراجة نارية وتروسيكل أمام مدرسة الصنائع بالطريق الحر بنها المنصورة بمدينة كفر شكر وتم نقل المصابين في حالة خطيرة إلى مستشفى كفر شكر لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من العقيد أحمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد وقوع حادث تصادم أمام مدرسة الصنايع بطريق بنها المنصورة دائرة المركز
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتسيير الحركة المرورية بمنطقة الحادث لعدم تعطل مصالح المسافرين والمواطنين بالطريق.
وقد كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القليوبية قسم قليوب

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بسرقة حديد أحد الكباري وبيعه لتاجر خردة بشبرا الخيمة.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بقيام مجهولين بسرقة حديد أحد الكبارى المنشأة في شبرا الخيمة.
 

تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء وقائع السرقات عاطلين مسجلين سرقات وفي أحد الأكمنة تم ضبطهما. وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقة الحديد من الكوبرى لبيعه وأرشدا عن تاجر الخردة الذي قام بشراء الحديد وتم ضبطه هو الآخر، وأرشد عن المسروقات التي قدرت بنحو نصف طن حديد، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق. 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا
  • حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة طفل إثر سقوطه من علو بالمنيا
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بالمنيا