صراحة نيوز – حقق اللاعب محمد أبو جاجة الميدالية البرونزية في بطولة العالم للملاكمة

ستحظى لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، جوليانا الصادق، ولاعب المنتخب الوطني للملاكمة، محمد أبو جاجة، يوم السبت، بشرف حمل العلم الأردني في حفل افتتاح النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية في مدينة هانغتشو الصينية والذي سيقام على أرضية ستاد هانغتشو الأولمبي.

وكانت جوليانا الصادق قد توجت في شهر أيار الماضي بالميدالية الفضية في بطولة العالم للتايكواندو والتي جرت في العاصمة الأذرية باكو.

كما تحمل “الصادق” ذهبية النسخة الماضية من دورة الألعاب الآسيوية والتي استضافتها العاصمة الإندونيسية جاكارتا عام 2018.

فيما حقق اللاعب محمد أبو جاجة الميدالية البرونزية في بطولة العالم للملاكمة والتي جرت في العاصمة الأوزبكية طشقند في شهر نيسان الماضي وكانت أول ميدالية تاريخية للأردن في بطولات العالم للملاكمة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم

أعلنت دولة قطر عن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024 في ديسمبر المقبل بمشاركة الأندية أبطال القارات.

قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم

قال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب في تصريحات صحفية: "يسرنا استضافة حدث رياضي مرموق آخر يضاف إلى سجل دولة قطر الحافل بالإنجازات المشرّفة. إن إقامة المباريات الثلاثة النهائية في كأس إنتركونتيننتال FIFA 2024  شهادة واضحة على قدرة قطر وتفوقها في تنظيم أحداث رياضية عالمية المستوى."

وأضاف سعادته: "بعد مضي ما يقارب العامين من استضافة النسخة الأفضل على الإطلاق من بطولة كأس العالم في رحاب دولة قطر، نفخر باستضافة كأس إنتركونتيننتال   FIFA 2024، ونتطلع إلى الترحيب بعدد من الأسماء اللامعة في لعبة كرة القدم في العالم في حدث رائع يلقي الضوء على الإرث المستدام لمونديال قطر 2022".

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وتعد بطولة كأس إنتركونتيننتال FIFA 2024 أحد أهم وأبرز البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم على مستوى الأندية ويحمل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لقب النسخة الماضية من البطولة 2023، ويعتبرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أهم بطولة سنوية للأندية تشهد تتويج الفريق الفائز بلقب الحدث العالمي.

البطولة توضح التزام الفيفا المتواصل بتوفير المزيد من الفرص للارتقاء بلعبة كرة القدم، لتعزيز مكانتها على الساحة العالمية وتعتبر البطولة نسخة مطورة للنسخ السابقة من بطولة كأس العالم للأنديةFIFA  كما تعزز البطولة أجواء الحماس والتشويق في كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • زوجة العاهل الأردني: الحرب في غزة تجر العالم نحو الفوضى
  • موعد مباراة العين ضد أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة الإنتركونتيننتال والقنوات الناقلة
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • العين يواجه أوكلاند سيتي النيوزلندي غدا في افتتاح كأس العالم للقارات
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • العاصمة القطرية الدوحة تحتضن نهائي كأس القارات لكرة القدم
  • ما حقيقة قيام عدد من الأشخاص بحمل عصي لترويع المواطنين بقنا
  • رسميًا.. محمد الأتربي رئيسا للبنك الأهلي المصري وأبو الفتوح نائبا له
  • افتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في أبوظبي قريباً