#سواليف

رسم #الرئيس_الأمريكي #جو_بايدن علامة #الصليب على نفسه بشكل غير متوقع خلال لقائه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين #نتنياهو على هامش الجمعية اجتماعات العامة للأمم المتحدة.
وقام الرئيس الكاثوليكي البالغ من العمر 80 عاما بإشارة واضحة باليد، حيث لمس جبهته وبطنه ومنطقة صدره اليسرى واليمنى بيده اليمنى، عندما بدأ نتنياهو في التحدث.


وقال نتنياهو: “لقد كنا أصدقاء منذ أكثر من 40 عاما”، مما دفع بايدن إلى رسم إشارة الصليب، وحسب صحيفة “نيويورك بوست” فإن بايدن قد يكون قام بالإشارة لمباركة نفسه بسبب عمره.

Why did Joe Biden make a sign of the cross when talking to Netanyahu? What did he mean by this? pic.twitter.com/HvKxhdS2Tn

— Ian Miles Cheong (@stillgray) September 20, 2023

إلا أن الرئيس الأمريكي لم يوضح تصرفاته ولم يرد البيت الأبيض على طلب للتعليق، وفق “روسيا اليوم”.
يذكر أن هذه هي ليست المرة الأولى التي يقوم بها بايدن برسم إشارة الصليب. ففي العام 2012، عندما كان نائبا للرئيس باراك أوباما، قام برسم الإشارة على نفسه، خلال لقائه مجموعة تضم أكثر من 1600 حاخام يهودي.
وعندما انفجر الحشد بالضحك والتصفيق، انحنى بايدن الذي كان يومها يبلغ من العمر 69 عاما نحو المضيف المرتبك وهمس له: “هذا وقت طويل… لقد تقدمت في السن!”.

مقالات ذات صلة الرئاسة الفلسطينية: أي حل لن يحظى برضا الشعب الفلسطيني وقيادته لن يؤدي للسلام 2023/09/22

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الرئيس الأمريكي جو بايدن الصليب نتنياهو

إقرأ أيضاً:

3 إشارات تدل على تحول الصداقة إلى حب.. هل تعلمين كم منها تنطبق عليك؟

في بعض الأحيان، تتحول الصداقة إلى حب، وهو ما قد يبدو غريبًا، لكن هناك علامات قد تظهر على صديقك المقرب تدل على إعجابه بك، وفقًا لموقع «Your Tango».

تمييز عن الآخرين 

تلاحظين أحيانًا أنك مميزة بالنسبة له، حيث يميزك بالحديث لساعات طويلة ويأخذ رأيك في مواضيع تهمه، ويلاحظ أصدقاؤك أيضًا أن كلا منكما يكمل الآخر، وأن هناك توافقًا كبيرًا بينكما قد يتحول إلى حب. 

التحدث لساعات طويلة دون الشعور بالوقت 

التحدث لساعات طويلة دون الشعور بالملل يمكن أن يكون بداية لمحاولة الإعجاب أو الاقتراب، وتلاحظين أنه يبعث لك عشرات الرسائل يوميًا للاطمئنان على صحتك إذا كنت مريضة أو على حالتك بشكل عام، وإذا أصبحت فترة يوم واحد دون محادثة عابرة غير طبيعية بالنسبة لك، فقد تكون العلاقة قد بدأت تتحول من صداقة إلى حب. 

الاعتراف بالحب 

تلاحظين تغيرًا تدريجيًا في الأسلوب ليصبح أكثر قربًا من مجرد صداقة، إذ يصل الأمر إلى الاعتراف بحبه لك، قد يضعك في مكانة خاصة ويستبدل كلمة «صديقتي» بـ«حبيبتي» التي تسمعينها بانتظام في نهاية المكالمات والمحادثات أو حتى في منتصف الجمل. 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الرئيس بايدن على محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • لماذا الأطفال حديثي الولادة ليس لديهم مناعة؟
  • نوكيا تستبدل الرئيس التنفيذي في محاولة لإنعاش المبيعات
  • لماذا ينزعجون من الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؟
  • عجز في الميزانية بقيمة 40,2 مليار درهم بنهاية غشت 2024 (وزارة الاقتصاد والمالية)
  • 3 إشارات تدل على تحول الصداقة إلى حب.. هل تعلمين كم منها تنطبق عليك؟
  • بايدن يفضح نفسه بـ”كذبة مضحكة” عن بوتين
  • البيت الأبيض: الرئيس بايدن ورئيس الوزراء البريطاني يعربان عن قلقهما إزاء تزويد إيران لروسيا بأسلحة قاتلة
  • في أيطو.. سويف ترأس قداس عيد الصليب
  • لماذا اعتمر بايدن قبعة ترامب التي تروج لانتخابه؟