يحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني، غدا السبت الموافق للثالث والعشرين من سبتمبر، وتشارك الأندية الرياضية الاحتفالات بهذا اليوم من خلال تنظيم العديد من الفعاليات خاصة بإحياء التراث السعودي وإقامة الاحتفالات وتعريف النجوم الأجانب بتاريخ المملكة.

وكان نادي النصر من أول المستعدين للاحتفال باليوم الوطني الثالث والتسعين، بعدما ظهر قائد الفريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يرتدي البشت والشماغ، ويمسك السيف، للاحتفال بهذه المناسبة على الأنغام الشعبية التقليدية، بحسب مقطع الفيديو الذي نشره النادي على حسابه في «إكس» (تويتر سابقا)، مرفقاً التعليق: «وطن لأبنائه وللعالم.

. هُنا #نحلم_ونحقق ???? #اليوم_الوطني_السعودي_93».

وطن لأبنائه وللعالم ????????

هُنا #نحلم_ونحقق ????#اليوم_الوطني_السعودي_93 pic.twitter.com/U7avEAUPhV

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 21, 2023

وظهر في مقطع الفيديو أيضاً لاعبو الفريق احتفالا باليوم الوطني للمملكة، ومنهم السنغالي ساديو ماني.
ويمتلك نادي النصر كوكبة من النجوم الأجانب، يتقدمهم قائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه أوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس، والعاجي سيكو فوفانا. وسبق أن شارك كريستيانو رونالدو في احتفالات يوم التأسيس خلال شهر فبراير الماضي بارتداء الثوب السعودي «المرودن» وأداء رقصة العرضة السعودية، لكنه لم يكتف بذلك خلال استعداداته للاحتفال باليوم الوطني بل ارتدى الشماغ السعودي بجانب الثوب. يذكر أن كريستيانو رونالدو سيكون سفيرًا لموسم الرياض المقبل، كما سيكون هناك متحف عن حياته وألقابه. رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، انضم للنصر في يناير الماضي، ووقع عقدًا يمتد حتى صيف 2025 مقابل حصوله على 200 مليون يورو سنويًا، ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 7 أهداف، متفوقا بفارق هدف على زميله السنغالي ساديو ماني وسالم الدوسري نجم الهلال «6 أهداف»

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا کریستیانو رونالدو بالیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

ماجد محمد

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بعد نشره رسالة غامضة ، حول موعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وعقب قيادته النصر للفوز على الريان القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة أمس الاثنين، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، اعترف رونالدو بأن ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب، وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط.

وقال قائد النصر: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا، على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف “من الجيد أن يسجل اللاعب الأهداف لكن الأجمل بالنسبة لي أن يحقق الفريق الانتصارات، الفوز الجماعي يأتي قبل الإنجاز الشخصي بالنسبة لي، أنا معتاد على تحطيم الأرقام القياسية ولم أعد أبحث عنها”.

وقال : “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى مانشستر يونايتد وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

وأصبح رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا سيكون من الصعب جدا معادلته في تاريخ كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • كوليبالي في جلسة تصوير بالزي السعودي.. فيديو
  • برنامج «السفيرة عزيزة» يحتفل باليوم العالمي للابتسامة.. «طاقة لا ترتبط بأحداث»
  • اليمن يحتفل باليوم العالمي للبُن
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • معارض وأركان تفاعلية في احتفالية "طويق" و"التطوعي" باليوم الوطني.. الجمعة
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي