أصيب 10 أشخاص بينهم طفل إثر حادث تصادم ميكروباص بعمود إنارة، على  طريق المنصورة السنبلاوين في الدقهلية، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

آخر تطورات مصابين الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب في دوري النيل عاجل.. الخارجية: لم يتم رصد ضحايا أو مصابين بين الجالية المصرية بالمغرب

وكان مدير أمن الدقهلية،  تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث اصطدام ميكروباص بعمود إنارة على طريق السنبلاوين المنصورة، أمام قرية طنبارة، ووجود مصابين، وجرى نقلهم لمستشفى السنبلاوين لتلقي العلاج اللازم.


بالفحص تبين أن الحادث نتج عنه إصابة، أحمد م.م. 33 عامًا، من دمياط، ومحمد م.م. 16 عامًا، من دمياط، جميعهم مصابين بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

 

كما أصيبت " سلمى م.ح. 40 عامًا، من السنبلاوين، وريان ال.ش. يبلغ عامين، من السنبلاوين، وسماح إ.ح. 65 عامًا، من السنبلاوين، وعلاء ن.ع. 15 عامًا، من الشرقية، وعامر ع.م. 51 عامًا، من الشرقية، وسلوى ال.أ. 41 عامًا، من الشرقية، وروان م.م. 19 عامًا، من دمياط، وإحسان ج.ش. 40 عامًا، من دمياط.

 

وعلى الفور، انتقلت 8 سيارات إسعاف للتعامل ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميكروباص النيابة العامة المقاولون العرب تصادم ميكروباص حادث اصطدام ميكروباص طريق السنبلاوين مستشفى السنبلاوين 10 اشخاص مدير المباحث الجنائية من دمیاط

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتسبب في إصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 10 أشخاص، وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • بسبب تهور السائقين.. 5 مصابين في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالمنوفية
  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية