توعد قيادي بارز في جماعة عبدالملك الحوثي، بتصفية البرلماني في مجلس نواب صنعاء، القاضي أحمد سيف حاشد، إذا لم يأت يوم "المولد النبوي"، وقد رحل إلى مناطق الشرعية .

وقال مالك شبكة الهوية الإعلامية التابعة للمخابرات الحوثية، محمد العماد، إن المكان الصحيح للنائب أ؛مد سيف حاشد في مناطق الشرعية وليس بمناطق جماعته الانقلابية.

وأضاف متوعدًا بتصفية أو إسكات النائب حاشد: "ومع ذلك اقول لحاشد زيد بزلك (خذ لك) الى يوم المولد النبوي وبعدها يحرم عليك وعلى الذي حاميك بان تزيد تطعن في ظهر الجبهه الداخليه".

وهاجم العماد، البرلماني الشجاع أحمد سيف حاشد ووصفه بالمدسوس والخائن، واتهمه بحماية الفاسدين، على الرغم من أن الهجوم العنيف والتهديدات السافرة التي يتلقاها البرلماني حاشد من قبل القيادات الحوثية هي بسبب انتقاده للفساد وكشفه ملفات فساد الانقلاب .

اقرأ أيضاً قيادي حوثي يهدد بقطع لسان من يقول هذه الكلمة النائب المعارض أحمد سيف حاشد: العرض العسكري بالسبعين استعراض موجه ضد الداخل اليمني البرلماني في صنعاء أحمد سيف حاشد: 21 سبتمبر كارثة تاريخية وردة حضارية وأم النكبات ماذا يجري في صنعاء !! .. نقل 24 قيادي حوثي إلى أحد المستشفيات بعد إصابتهم بالتسمم في محاولة لتصفيتهم أحمد سيف حاشد معلقًا على الحوثيين والمولد النبوي: صيرتموه شهر إفقار ونزيف وقطع طريق وجبايات ثقيلة لا تطاق انقلاب طقم قيادي حوثي بصعدة.. وحينما تجمع المواطنون عثروا على كميات كبيرة من المخدرات مخبأة بداخله (فيديو) قيادي حوثي يفصل 280 موظف بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ويستبدلهم باقاربه (وثائق) الكشف عن ”رسالة سرية” بعثها عضو وفد الحوثيين المفاوض لولي العهد السعودي دون علم عبدالملك الحوثي والمفاجأة ماذا قال له؟ قيادي حوثي يختطف زوجة صحفي ونجله بمحافظة إب بناه فاعل خير كويتي.. قيادي حوثي يبسط على مركز صحي خيري في محافظة ريمة ”صور” مصرع قيادي حوثي من محافظة صعدة خطوة جريئة للشيخ صادق أبوراس تعيد ”أحمد علي عبدالله صالح” لقيادة مؤتمر صنعاء وقيادي حوثي يدعو لحل الحزب

وتواصل قيادات حوثية ووسائل إعلام تابعة للجماعة بالتحريض على النائب القاضي أحمد سيف حاشد، ووصفه خطباء حوثيون بالكافر والمرتد، في وقت تقدمت قيادات حوثية عليا إلى رئاسة البرلمان غير الشرعي بصنعاء، بطلب نزع الحصانة عن النائب حاشد، وهو ما كشفه في وقت سابق.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: أحمد سیف حاشد قیادی حوثی

إقرأ أيضاً:

عودة عدد من المغرر بهم إلى العاصمة صنعاء .. بينهم قيادي

يمانيون../
استقبل المركز الوطني للعائدين اليوم الخميس، بصنعاء عدداً من المغرر بهم بينهم رئيس أركان ما يسمى بالكتيبة الرابعة في اللواء الثالث بالمنطقة الثالثة، عادوا إلى الصف الوطني من مواقع تابعة للمرتزقة بمحافظة مأرب.

وخلال الاستقبال التي حضرها عدد من مشايخ من آل حميضة وآل مثنى بمديرية مجزر، عبر العائدون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على استمرار قرار العفو العام عن المغرر بهم الذي استدرجهم تحالف العدوان وعملائه.

وثمنوا الدور الذي جسده أبناء القوات المسلحة في صنعاء على حسن التعامل وتسهيل عودتهم إلى مناطقهم بأمن وسلام.

مقالات مشابهة

  • التجسس لأميركا.. غطاء حوثي لتصفية الحسابات داخل أجنحة الجماعة
  • إعلان حوثي بشأن موعد استئناف الرحلات عبر مطار صنعاء
  • قيادي حوثي يختطف طبيبة روسية بتهمة قتل زوجته في الحديدة
  • عودة عدد من المغرر بهم إلى العاصمة صنعاء .. بينهم قيادي
  • عودة عدد من المخدوعين إلى صنعاء بينهم قيادي
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • عبدالملك الحوثي يعترف ب19 غارة أمريكية وبريطانية لم يقتل او يجرح فيها اي قيادي حوثي وينشر كشفا بالسفن المستهدفة
  • ”قولوا الحقيقة يا حقراء”: قيادي حوثي يهاجم جماعته بسبب التلاعب بمشاعر عائلة قحطان
  • الرمثا ..إجتماع حاشد تضامناً مع الكاتب أحمد حسن الزعبي – صور و فيديو
  • وفاة قيادي بارز في الحراك الجنوبي