لحج(عدن الغد)خاص:

خسر ناشئو فريق الزيادي لكرة القدم من ضيفه ناشئي فريق ابها لحج في مباراة جمعتهما على (كأس شهداء القرية ) عصر اليوم الجمعة على استاد ملعب فريق الزيادي م/ تبن.

رغم الاداء الرائع  الذي قدمه ناشئو فريق الزيادي في مجريات الشوط الأول ولم يترجم إلى نتيجة أمام صلابة دفاع فريق ابها الذي أصر أن يكمل شوطه الاول متعادلا دون أهداف 
ليدخل الشوط الثاني وقد شهد العديد من الهجمات  المتبادلة التي سرعان ما تنتهي إلى أحضان حراسة مرمى الفريقين ، وكانت أخطرها انطلاقة محمد رضوان  في الدقيقة الـ33   الذي واجه حارس مرمى ابها " لؤي" الذي تصدى لها بكل ثقة ,والذي استطاع أيضا يتصدى لتسديدة محمد الوحش في الدقيقة الـ36  ليذهب بفريقه إلى ضربات الترجيح بعد انتهى المباراة في زمنها الاصلي بالتعادل السلبي ، ويقود فريقه ابها  للفوز حينما تمكن من  الاعتراض للضربة السابعة من ضربات الترجيح من للاعب صالح محمد درهوش ليطلق حكم المباراة الكابتن حمدي عبده صافرته بفوز فريق ابها لحج على فريق الزيادي بضربات الترجيح

وبهذه المناسبة السنوية لإحياء ذكرى كاس شهداء قرية الزيادي قام الاخ عبد ناصر هارب   رئيس الشباب والرياضة بحلف قبائل تبن والحوطة و بمعية الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة الأخ مهدي ناصر والاخ هادي المرش  إلى تسليم كأس شهداء الزيادي للناشئين فريق ابها لحج ، كما تم نقل المباراة عبر الاثير المحلي بصوت المعلق الواعد بكيل محرق .


*من فهد العكمة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق ابها

إقرأ أيضاً:

٥ ناشئين في مران الزمالك

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين مشاركة 5 من الناشئين ،  هشام محمد فؤاد وأحمد مجدى قلبي دفاع فريق 2005.

رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه

وحسن أبو المعاطي ظهير أيسر مواليد 2005 وأيمن أمير عبد العزيز مهاجم فريق مواليد 2006 ، خالد أحمد السنبوك مهاجم فريق الشباب بالابيض .

على صعيد آخر أصدر مجلس ادارة نادي الزمالك منذ قليل بيان رسمي لتوضيح موقفه من المشاركة في قمة الغد بالدوري وجاء نصه كالتالي..
تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداًفعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لايتوقف .
الزمالك أولاً.

مقالات مشابهة

  • بالصور .. شاشة عملاقة لسبورتنج لمتابعة فريقه فى نهائى الترقى
  • الرجاء الرياضي يلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش بفوزه على مولودية وجدة
  • هكذا علق إسماعيل هنية على استشهاد شقيقته و10 من أفراد عائلتها
  • أولمبيك خريبكة يتعاقد مع المدرب بنمسعود متطلعا إلى الصعود للقسم الأول
  • أبها والطائف خيارًا بديلًا لاستقبال كأس السوبر
  • ٥ ناشئين في مران الزمالك
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده
  • كتلة هوائية تهوي بدرجات الحرارة دون الخمسين والرياح الشمالية حاضرة
  • أداء تنافسي عال في دوري الهواة بالأندية
  • كأس العرش لكرة القدم.. الجيش الملكي يتأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على المغرب الفاسي (2-0)