سلم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، الجوائز للفائزين في سباق شرم الشيخ الدولي للدراجات بمدينة السلام شرم الشيخ، بحضور القنصل العام الفرنسي أولڤييه لو فان كاسيو، بمشاركة 400 متسابق، يمثلون 30 دولة عربية وأوروبية على رأسهم مصر.

حضر التكريم اللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسى مستشار المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء محمود السولية مستشار المحافظ لشؤون المحليات، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، ومحمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة.

مشاركة 400 متسابق

يشار إلى أن سباق شرم الشيخ الدولي للدراجات تم على 4 مراحل؛ الأولى مسافة 170 كيلو متر من شرم الشيخ إلى مدينة دهب، والثانية لمسافة 96 كيلومتراً بمشاركة 70 متسابقا ومتسابقة، وسباق 40 كيلو متر بطريق السلام شرم الشيخ، بمشاركة 90 متسابقا ومتسابقة.

مراحل سباق شرم الشيخ

والمشاركون من مصر، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، الجزائر، لبنان، اليمن، الكويت، ألمانيا، فرنسا، المجر، الهند، إيطاليا، روسيا، كندا، إنجلترا، اسكتلندا، هولندا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شرم الشيخ جنوب سيناء سباق شرم الشيخ سباق شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

فتح: إسرائيل استخدمت كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليًا للسيطرة على غزة (فيديو)

قال زيد تيم أمين سر حركة فتح الفلسطينية، إنّ دولة الاحتلال الإسرائيلي استخدمت كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا للسيطرة على قطاع غزة، وجرى استخدام قنابل الفسفور المحرمة دوليا، مشددًا على أنّ أكثر من 50 ألف طفل غزي يتعرضون للموت جراء المجاعة، وهو ما لا ينسجم مع القانون الدولي.

وأضاف في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن إسرائيل تحاول السيطرة بالجو وبكل الأدوات على كل قطاع غزة، مشددًا على أن الاحتلال لن يستطيع السيطرة بشكل كامل على المناطق في قطاع غزة بسبب وجود أعداد كبيرة جدا من السكان.

وتابع، أن دولة الاحتلال استخدمت سياسة التجويع وكل ما هو ممكن من أجل ترهيب الشعب الفلسطينيين اعتقادا منه أنه يستطيع تشكيل حالة تهجير قسري أو إجباري، ولكن كل المعابر المؤدية إلى قطاع غزة، مشددًا على ضرورة أن يقف العالم وقفة واضحة وأن يجبر مجلس الأمن الدولي دولة الاحتلال على وقف إطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • تغريم دراج توقف لتقبيل زوجته خلال سباق فرنسا
  • أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات
  • ختام فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لأمراض الدم وزرع النخاع بطب عين شمس
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • فتح: إسرائيل استخدمت كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليًا للسيطرة على غزة (فيديو)
  • محافظ قنا الجديد: اللواء عادل لبيب أوصاني بأهل المحافظة خيرًا وسنكمل انجازات السابقين
  • ذياب بن محمد بن زايد: إرث زايد الخير مستمر في العمل الإنساني
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس