صحيفة الخليج:
2024-07-01@16:41:34 GMT

«إسلامية دبي» تكرم الفائزين ب «جائزة التميز»

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

«إسلامية دبي» تكرم الفائزين ب «جائزة التميز»

دبي:«الخليج»

كرمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، الفائزين بجائزة التميز في دورتها ال 18 لعام 2023، وذلك في حفل نظمته الدائرة الأربعاء الماضي بمسرح الدائرة بمنطقة الممزر.

وكرم الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام، الفائزين بالجائزة، بحضور المديرين التنفيذيين، ومديري الإدارات، إضافة إلى ممثلي المؤسسات الخيرية والإسلامية، ومراكز تحفيظ القرآن الكريم المرخصة في الإمارة.

وأكد الدكتور حمد الشيباني خلال الكلمة الافتتاحية أن التميز نهج دبي أسسه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وأن الدائرة ملتزمة بتطبيق ونشر التميز والتنافسية، ليس من خلال وحداتها التنظيمية فقط، وإنما من خلال المؤسسات الخيرية والإسلامية والمراكز المرخصة في الإمارة.

وقدم التهنئة لجميع الفائزين، وعبَّر عن شكره للقائمين والمنظمين للجائزة على مدار 18 عاماً مضت، مشيراً إلى أن التميز يبقى علامة فارقة وبصمة واضحة، ونحن جميعاً في حكومة دبي نعمل لإسعاد المجتمع، ونحرص على أن نبتكر خدمات تفوق توقعات المتعاملين.

تكريم فئات التميز

شمل التكريم جمعية بيت الخير التي حصدت المركز الأول لفئة المؤسسة الخيرية الرائدة، كما حصد مركز رياض الصالحين الإسلامي المركز الأول مناصفة مع مركز السلام الإسلامي لفئة المؤسسة الإسلامية الرائدة، وفاز «مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم» بالمركز الأول لفئة المركز الإسلامي الرائد.

أما في فئة الوحدة التنظيمية الرائدة في الدائرة لعام 2023، ففازت إدارة البحوث من قطاع الشؤون الإسلامية، ومن جانب آخر فاز «مشروع مركز عمليات المساجد» في قطاع شؤون المساجد بالمركز الأول مناصفة مع «مشروع المعرفة المستدامة» في قطاع الشؤون الإسلامية، وذلك لفئة أفضل مبادرة أو مشروع مبتكر.

كما فاز «حي رمضان - إكسبو دبي» بالمركز الأول مناصفة مع «مبادرة بيتي» في قطاع العمل الخيري، وذلك لفئة أفضل شراكة مبتكرة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع

المناطق_واس

تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الرابع من شهر يونيو 2024م، من انتزاع 755 لغماً في مختلف مناطق اليمن، منها 47 لغماً مضاداً للدبابات، و707 ذخائر غير منفجرة، وعبوة واحدة ناسفة.

واستطاع فريق “مسام” من نزع لغم واحد مضاد للدبابات و156 ذخيرة غير منفجرة في محافظة عدن، ونزع ذخيرة واحدة غير منفجرة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، كما تمكن الفريق في محافظة الحديدة من نزع 20 ذخيرة غير منفجرة في مديرية حيس، وذخيرة واحدة غير منفجرة بمديرية الخوخة.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 181 أضحية في مدينة عفرين بمحافظة حلب 20 يونيو 2024 - 7:57 مساءً وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 53 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة 12 يونيو 2024 - 4:24 مساءً

وفي محافظة مأرب تمكن الفريق من نزع لغم واحد مضاد للدبابات بمديرية حريب، ونزع 45 لغماً مضاداً للدبابات و520 ذخيرة غير منفجرة بمديرية مأرب، ونزع 3 ذخائر غير منفجرة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

كما استطاع فريق “مسام” في محافظة تعز من نزع 5 ذخائر غير منفجرة بمديرية ذباب، ونزع ذخيرة واحدة غير منفجرة بمديرية المندب، ونزع عبوة واحدة ناسفة بمديرية صبر.

وبذلك يرتفع عدد الألغام التي نزعت خلال شهر يونيو إلى 4.210 ألغام, ليصبح عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع “مسام” حتى الآن إلى 449 ألفاً و68 لغماً زرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

مقالات مشابهة

  • مصطلحات إسلامية: الحاكمية والسيادة
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • فصائل الفلسطينية قنص جندي صهيوني في المعارك الدائرة بحي الشجاعية
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)
  • وزير الاتصالات يكرم الفائزين في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات