صدى البلد:
2024-10-03@09:36:28 GMT

محمد شاهين يطرح أحدث أغانيه "داء الغياب"

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

روج الفنان محمد شاهين فيديو لأحدث أغانيه بعنوان "داء الغياب" ، الذى صدرت اليوم على جميع المنصات الألكترونية ، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

علق محمد شاهين، قائلاً : "أغنيتي الجديدة اسمعوها «داء الغياب»، من كلمات أحمد إبراهيم، ألحان محمد عبية، توزيع محمد عمار، ميكس ماستر محمد صقر".

وتأتى داء الغياب بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنية «رصيد الستر» خلال الفترة الماضية، والتى تخطت نسبة مشاهدتها ال 10 ملايين على موقع "اليوتيوب" ،حيث حققت تفاعلاً كبيراً بين جمهور الوطن العربي .

واحتفل الفنان محمد شاهين بهذا النجاح حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام يوثق من خلاله وصول أغنية رصيد الستر لـ10 ملايين مشاهدة، وعلق عليها قائلًا: "رصيد الستر 10 ملايين على يوتيوب ولسة اللي جاي أحلى بفضل الله وبوجودكم".

 

أغنية «لون باهت» 

وكان أيضًا من أبرز أعماله التى حققت نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية ،هى أغنية «لون باهت» التى تخطت ال3 ملايين مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وتسجيل ومكس وماستر ماهر صلاح، وجيتار مصطفى أصلان، وعازفين عماد عزمي، وأحمد شرارة، ومحمود بخ، وحازم مجدي، وعمرو فصيح.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد شاهين الفنان محمد شاهين محمد شاهین

إقرأ أيضاً:

درجات الحضور والسلوك لطلاب صفوف النقل الترم الأول.. احذر الغياب

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، درجات الحضور والغياب والسلوك لطلاب صفوف النقل لجميع المراحل التعليمية، وذلك في القرار الوزاري بشأن نظام الدراسة والتقييم الصادر من وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، على المدارس بتسجيل الغياب يومياً وإلكترونيا وتطبيق القرارات الوزارية ضد المخالفين ولائحة الانضباط المدرسي، والتي تنص على خصم درجات من الحضور والسلوك في حالة الغياب بدون سبب وتجاوز النسبة المقررة.

درجات الحضور والسلوك لصفوف النقل  

وأضافت وزارة التعليم، أنه يشترط حضور الطالب في المرحلة الثانوية نسبة 85% على الأقل من عدد أيام الدراسة لمعاملته كطالب منتظم، أما في المرحلة الابتدائية يشترط حضور التلميذ بالصفين الأول والثاني من حلقة التعليم الابتدائي، بنسبة لا تقل عن 60% للفصلين الدراسيين؛ لأداء المهام والتقييمات.

وأوضحت وزارة التعليم، أنه تُخصص 5 درجات للمواظبة والسلوك لطلاب المرحلة الابتدائية، وبالنسبة للمرحلة الإعدادية تخصيص 10% للحضور والسلوك، وفي المرحلة الثانوية تخصيص 10% للسلوك والمواظبة لطلاب صفوف النقل. 

مقالات مشابهة

  • العراقي مُهند المرسومي يطرح أحدث أغانيه "حُب عشرة"
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يفتتح دورته السابعة ويكرم إلهام شاهين وهاني رمزي.. صور
  • درجات الحضور والسلوك لطلاب صفوف النقل الترم الأول.. احذر الغياب
  • منصور بن محمد يطّلع على أحدث تقنيات الطاقة المتجددة في «ويتيكس»
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • المدارس الثانوية تحذر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الغياب
  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها