شهدت إحدى مولات دبي توافد عدد كبير من الأشخاص على متجر أبل لشراء آيفون 15.

وظهر كثير من الأشخاص على هيئة طوابير يقفون من الصباح على متجر أبل لشراء آيفون 15 الحديث.

وتأتي مميزات آيفون 15 في احتوائه على مستشعر كاميرا Sony IMX903 ، والذي يبلغ حجمه حوالي 1 بوصة، كما ذكرت Ice Universe، وهذا أكبر من مستشعر IM803 الموجود في آيفون 14 برو ماكس، والذي يبلغ قياسه 1 / 1.

28 بوصة.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: آیفون 15

إقرأ أيضاً:

كيفية البحث يدويًا عن التطبيقات الضارة على Android

واجه Android مشكلات في الماضي مع وصول التطبيقات الضارة إلى متجر Google Play. وعندما يحدث ذلك، يمكن للمستخدمين تثبيت هذه التطبيقات دون قصد وخلق مشاكل كبيرة. البرامج الضارة، وبرامج الفدية، وأحصنة طروادة... سمها ما شئت، وهذا ممكن.

لا توجد عملية تدقيق مثالية، ولكن هذه التطبيقات المارقة غالبًا ما تكون موجودة فقط داخل متجر Play لفترة قصيرة. هذا لا يعني أن الجميع آمنون. قد تكون أنت الشخص الوحيد الذي قام بتثبيت تطبيق ضار، ولكن لا يزال هذا الرقم عددًا كبيرًا جدًا.

 

لحسن الحظ، يمكن لجهاز Android الخاص بك إجراء عمليات فحص يدوية للتطبيقات الضارة. لقد استخدمت هذه الميزة في كثير من الأحيان. المرة الوحيدة التي عثرت فيها الميزة على أي شيء ضار كانت عندما أجريت فحصًا تجريبيًا بعد تثبيت تطبيق مشكوك فيه عمدًا من خارج متجر Play. لقد نجح الأمر ثم أزيل التطبيق.

لا أقترح تجربة مثل هذا الاختبار. لم يكن الهاتف الذي استخدمته مرتبطًا بحسابي الشخصي في Google وتمت استعادته من المصنع. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن الميزة تعمل، ويجب عليك استخدامها يدويًا بانتظام.


كيفية تشغيل الفحص اليدوي على أندرويد
ما ستحتاج إليه: الشيء الوحيد الذي ستحتاج إليه هو جهاز Android محدث مرتبط بحساب Google صالح.

هذا كل شيء. دعنا نصل إلى الفحص.

1. قم بإلغاء قفل جهازك
أول شيء عليك فعله هو فتح قفل جهاز Android الخاص بك.

2. افتح متجر جوجل بلاي
على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Android، افتح تطبيق متجر Google Play. بمجرد فتحه، اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن من النافذة، ثم اضغط على Play Protect من النافذة المنبثقة.


3. قم بإجراء الفحص
في نافذة Play Protect، سترى على الأرجح رسالة "لم يتم العثور على تطبيقات ضارة"، والوقت الذي تم فيه تشغيل آخر فحص. عندما يعثر Play Protect على شيء يعتقد أنه ضار، بناءً على مدى خطورة ما يمكن أن يفعله التطبيق، فإنه إما يقوم بتعطيل التطبيق أو إزالته.

للبدء، اضغط على مسح. سيتم إجراء الفحص عبر كل تطبيق قمت بتثبيته. ما لم يكن لديك عدة مئات من التطبيقات، فمن المفترض أن تستغرق العملية أقل من دقيقة. مع وجود أكثر من 150 تطبيقًا على جهازي (بما في ذلك تطبيقات النظام)، استغرق الفحص حوالي 20 ثانية. إذا عثر Play Protect على أي شيء ضار على جهازك، فسيعمل على حل المشكلة تلقائيًا.


هناك احتمالات ضئيلة بأن يتم تشغيل تطبيق ضار على جهاز Android الخاص بك، طالما أنك حريص على ما تقوم بتثبيته من متجر Play ولا تقم مطلقًا بتثبيت التطبيقات خارج متجر التطبيقات الرسمي. ومع ذلك، أشعر بالارتياح عندما أعرف أنه يمكنني بدء الفحص وقتما أريد وأن Play Protect جيد جدًا في ما يفعله.

مقالات مشابهة

  • آيفون 16 برو ماكس.. تسريبات جديدة مثيرة للاهتمام
  • 160 متجرًا لإستيعاب الأسواق العشوائية بمدينة نجع حمادي
  • كيفية البحث يدويًا عن التطبيقات الضارة على Android
  • عدل 3.. طوابير طويلة واكتظاظ في مقاهي الأنترنت
  • شابة تقود قوة عسكرية من ‎بغداد إلى ‎الأنبار لاعتقال أحد الأشخاص.. فيديو
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • مليار دولار لشراء الوقود.. الحكومة تعد بإنهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • أبرز مواصفات وسعر ام جي 5 ” MG5 ” فل كامل 2024 .. فيديو