أمرت جهات التحقيق بالخانكة ، بدفن جثامين شقيقين لقي مصرعهما في منطقة الجبل الأصفر دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية،  أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار، وذلك بسبب حدوث هبوط أرضي بالعقار المكون من 5 طوابق نتيجة التنقيب والبحث عن آثار.

دفن جثتي شقيقين ..قضي علي حياتهما البحث عن الأثار بالخانكة 

و جرى نقل الجثتين لمشرحة المستشفى والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وطلب معاينة محل الواقعة.

مصرع عامل انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار في العياط إحالة عصابة التنقيب عن الآثار بمصر القديمة للمحاكمة

وكانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع شخصين داخل منزل مكون من 5 طوابق خلال التنقيب عن الآثار، بـشارع مستشفى الحياة التابع لمنطقة الجبل الأصفر في محافظة القليوبية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاة كل من "سلامة ف ي"، 37 سنة، و"مشهور ف ي"، 46 سنة، وجرى نقلهما للمستشفى بمحافظة القليوبية، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

الاستعلام عن الحالة الصحية ..لمصابين حادث تصادم كفر شكر 

في واقعة أخري ، أمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين ، في حادث تصادم سيارة نقل مع دراجة نارية وتروسيكل أمام مدرسة الصنائع بالطريق الحر بنها المنصورة بمدينة كفر شكر، وتم نقل المصابين في حالة خطيرة إلى مستشفى كفر شكر لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من العقيد أحمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد وقوع حادث تصادم أمام مدرسة الصنايع بطريق بنها المنصورة دائرة المركز
وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتسيير الحركة المرورية بمنطقة الحادث لعدم تعطل مصالح المسافرين والمواطنين بالطريق.
وقد كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير امن القليوبية محافظة القليوبية التنقيب عن الاثار التنقیب عن الآثار أمن القلیوبیة کفر شکر

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بسرقة حديد أحد الكباري وبيعه لتاجر خردة بشبرا الخيمة.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بقيام مجهولين بسرقة حديد أحد الكبارى المنشأة في شبرا الخيمة.
 

تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء وقائع السرقات عاطلين مسجلين سرقات وفي أحد الأكمنة تم ضبطهما. وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقة الحديد من الكوبرى لبيعه وأرشدا عن تاجر الخردة الذي قام بشراء الحديد وتم ضبطه هو الآخر، وأرشد عن المسروقات التي قدرت بنحو نصف طن حديد، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق. 

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • تجديد حبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار فى عقار ببولاق أبو العلا 15 يوما
  • سرقات في وضح النهار.. ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة حديد الكبارى بشبرا الخيمة
  • 10 معلومات عن قضية قتل طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الأثار بعد بيان النيابة
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • التحريات تكشف سبب سقوط مصعد عقار وإصابة 7 أشخاص فى المهندسين
  • تفاصيل اعترافات 3 أشخاص نقبوا عن الآثار داخل عقار بمنطقة بولاق أبو العلا
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • سقوط سيدة وشخصين بتهمة التنقيب عن الأثار في بولاق
  • التحقيق مع 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات ببولاق أبو العلا