شهدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، العرض التحضيري لمشروع التدريب العملي المشترك للكوارث والأزمات «صقر 123»، بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والقيادات التنفيذية المشاركة بالتدريب، في إطار استعداد كل القطاعات للمواقف التعبوية المختلفة بالوادي الجديد.

جاهزية كافة القطاعات للمواقف التعبوية المختلفة

وقالت نائب محافظ الوادي الجديد حنان مجدي، في تصريحات لـ«الوطن»، إنه تم استعرضت جاهزية كل القطاعات للمواقف التعبوية المختلفة والإمكانات البشرية والمادية لكل قطاع، وخطط مجابهة الأزمات والتعامل معها للحد من تداعياتها، كما اطمأنت على موقف اصطفاف السيارات وجاهزية معسكر الإيواء وتوافر الخدمات والأجهزة المعنية، استعدادًا للمرور الميداني.

عناصر التميز التي حققتها المحافظة في المشروعات والملفات

وشددت نائب محافظ الوادي الجديد على ضرورة التركيز عناصر التميز التي حققتها المحافظة في المشروعات والملفات المختلفة على مستوى الجمهورية، من بينها نسب الانتهاء من مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» ومواجهة التعديات على أراضي وأملاك الدولة، من خلال البنية التكنولوجية ومشروعات التحول الرقمي التي جرى تنفيذها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة بالوادي الجديد الوادي الجديد نائب محافظة الوادي الجديد الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت محافظة الوادي الجديد، في بيان صحفي لها، اليوم السبت،  الراغبين في شراء أراضي زراعية من الانسياق وراء الإعلانات الوهمية والمضللة التي تهدف الى النصب المواطنين خاصة في واحة الفرافرة.

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة في بيان لها إنها تحذر الراغبين في تخصيص أراضي تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة

من التعامل مع الغير، سواء كانت شركات أو أفراد، من الانسياق وراء الإعلانات المضللة في هذا الشأن، حيث ان هذه التصرفات تعد غير قانونية وتؤكد الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة أنها ستتصدى لها بكل حزم وتتخذ كافة الإجراءات القانونية في مواجهتها.

 وتهيب رئاسة مركز الفرافرة بالراغبين في تخصيص أراضي التواصل مباشرة أو الحضور شخصيا الى مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة او صندوق استصلاح الأراضي بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة

  • إعداد استراتيجية متكاملة لمختلف القطاعات بجنوب الباطنة
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • وزارة العمل تستكمل فعاليات "اتدرب اتأهل" لتشجيع الشباب على التدريب المهني بسوهاج
  • إجراء القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعي في بورسعيد.. صور
  • وزارة العمل تتجهز لبدء برامج التدريب المهني لتأهيل الشباب بالمنوفية
  • ميناء دمياط يوقع بروتوكولا لتوفير التدريب العملي لطلاب جامعة المنصورة الأهلية
  • جامعة جنوب الوادي تشارك في اجتماع لجنة مشروع مناهضة الآثار السلبية للممارسات الضارة
  • الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي