صراحة نيوز- أوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام تفاصيل فيديو الاعتداء الذي جرى تداوله، ويظهر فيه شخص من جنسية عربية يعتدي بالضرب على شخصين في منطقة شارع عبدالله غوشة.

وأكّد أنه أُلقي القبض على هذا الشخص وأودع بالحجز المؤقت لدى مركز أمن البيادر لحين عرضه على المدعي العام، فيما أُسعف الشخصان الآخران الى المستشفى وأدخلا للعلاج.

وأكّد أنّ التحقيقات أشارت إلى أنّ سبب الاعتداء هو ادّعاء احد الشخصين المعتدى عليهما بدهسه من قبل مركبة الشخص العربي اثناء مسيره وأنّ الخلاف والاعتداء حصل نتيجة ذلك وستتم إحالة القضية بعد إنهاء التحقيقات كافة للقضاء.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)

أكد النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، خلال تفقده لشارع النائب الراحل محمود بكري في حي المعصرة، أن منطقة حلوان تحمل قيمة خاصة وعزيزة على قلوب الجميع، مشيرًا إلى ارتباطه بشكل شخصي وارتباط النائب الراحل بها وبأهلها بشكل كبير.

وقال بكري، خلال جولته: «حلوان غالية علينا جميعًا، وغالية على النائب محمود بكري، رحمه الله، الذي لم يكن لديه همّ سوى خدمة أهل منطقته».

كما استعرض النائب مصطفى بكري، خلال جولته التفقدية، بعض مناقب الراحل محمود بكري، مشيرًا إلى أنه كان دائمًا يبدأ يومه مبكرًا، متواجدًا بين أهالي منطقته في المعصرة وحلوان، ويسعى جاهدًا لحل مشاكل المواطنين حتى وقت متأخر من الليل.

وشملت الجولة لقاء النائب مصطفى بكري بعدد من المواطنين، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مؤكدًا أنه يسعى جاهدًا لمتابعة مشروعات التطوير في الشارع والمنطقة.

وأعرب السكان، عن تقديرهم للجهود المستمرة التي يبذلها النائب مصطفى بكري.

إطلاق اسم النائب الراحل محمود بكري على أحد شوارع حي المعصرة

ووافق المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، يوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، على إطلاق اسم النائب الراحل الدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، على أحد شوارع المعصرة والمعروف باسم شارع المقابر «سيجوارات»، ويأتي ذلك تقديرًا لجهود النائب الراحل الدكتور محمود بكري، وتخليدًا لذكراه، حيث كان النائب الراحل نائبًا عن الدائرة 19 بحلوان ومايو والتبين والمعصرة.

مقالات مشابهة

  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • عاجل - أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل الصحفي ليث جعار مراسل الجزيرة خلال تقديمه شكوى
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • بعد أحداث الشغب الجماهيري.. إطلاق سراح أحد مشجعي أندرلخت
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • سلا..إطلاق الرصاص على شخص خطير كان في حالة هستيرية يهدد أحد المواطنين
  • سقوط مبنى... غارة عنيفة جدّاً استهدفت المكتب الإعلامي لـحزب الله (فيديو)
  • محافظ صعدة يُكرم مدير أمن المحافظة السابق العميد عبدالله الطاووس
  • ماجد عبدالله: لا يوجد لاعب جيد حتى الآن ..فيديو