تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي منتخب ناشئات اليد مواليد 2006 بالتأهل لنهائي البطولة الإفريقية بتونس، والمُقامة في الفترة من 16-24 سبتمبر الجاري.


وتأهل منتخبنا الوطني للمباراة النهائية بعد الفوز  على نيجيريا 32-18  في الدور نصف النهائي للبطولة في نسختها التاسعة عشر، وحصلت على جائزة افضل لاعبة في المباراة لاعبة منتخب مصر رقية ياسر.


أكد وزير الرياضة على الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمظومة الرياضة المصرية، متمنيًا لناشئات منتخب اليد التوفيق في المباراة النهائية وتحقيق النتيجة المرجوة والفوز بالبطولة.


وعبر الدكتور أشرف عن فخره واعتزازه بالانجاز الكبير والأداء المشرف لناشئات المنتخب مواليد 2006، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية التي تُعد مثالاً حياً يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية في تطوير اللعبة بكافة أعمارها السنية.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفضل لاعب احترافية الدولة المصرية الدور نصف النهائي الدكتور أشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس: أناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارا.. وما حد لرفعت جرس إنذار

ناشد وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت وزير الرياضة بإعادة النظر في قرار اللعب مباريات الدوري الممتاز عصرا، وأنا أثق أن أشرف صبحي سيتحرك سريعا وهو يقوم بحل العديد من الأزمات والمشاكل لدى الكرة المصرية.

وليد دعبس: زيارة أحمد رفعت الأخيرة لمودرن سبورت شعرت أنها الوداع نادر شوقي يكشف كواليس تعاقد أحمد رفعت مع فيوتشر ويعلق “ ندمت ”

وأضاف دعبس في تصريحات مع الاعلامي مجدي عبد الغني عبر قناة الشمس مع برنامج ملعب الشمس: وزير الرياضة حاليا يلعب دور الاتحادات في حل الأزمات، هناك اتحادات نائمة في الخط، ووزير الرياضة يقوم بحل العديد من الأزمات.

وتابع: بحذر من كارثة جديدة في الكرة المصرية من اللعب نهارا، وما حدث لأحمد رفعت جرس إنذار لمسؤولي الكرة المصرية.

وواصل: هدفنا الحفاظ على جميع الأرواح في الكرة المصرية، ولدينا شباب صغار  نسعى لتجنب أي كوارث جديدة في الكرة المصرية .

واستكمل:وليد دعبس تصريحاته قائلا: سيكون هناك خسائر في الكرة المصرية في الموسم المقبل، ولكن سيفيد الأندية المصرية في السنوات المقبلة، ومن أهمها فرصة اللاعبين في الخروج للاحتراف الأوروبي، وما المشكلة أن يتم لعب الدوري الموسم المقبل من دور واحد ولابد أن يكون هناك اجتماع سريع مع الأندية من قبل رابطة الأندية".

واختتم: “ علينا أن نأخذ رأي الأهلي والزمالك في شكل الدوري الموسم المقبل، فهم أكبر ناديين في مصر، ونحن الأحق بالمشاركة الإفريقية في الموسم المقبل وسأكون مسالم حتى أعرف حقي فين ”.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • بعثة تحكيم مصرية تشارك في البطولة الوطنية لجمباز الإيروبيك بتونس
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • الطبيب المعالج لأحمد رفعت يكشف عن مفاجأة حول فحوصات قلب الرياضيين بمصر
  • وليد دعبس: أناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارا.. وما حد لرفعت جرس إنذار
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان 3 ملاعب للقدم والطائرة بنادي الطالبية
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • وزير الشباب ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • الدكتور أشرف صبحي يكتب: مسؤوليات كبيرة.. دعم غير محدود من الرئيس للأبطال والأندية والمنتخبات