تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور والفيديوهات أثناء احتفال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي حاليًا، برفقة زملائه في الفريق باليوم الوطني السعودي الـ 93 على طريقتهم، وكان رونالدو يرتدي الزي السعودي والأمر الذي أثار حالة من الجدل. 

 كريستيانو رونالدو

 

كريستيانو يحتفل باليوم الوطني السعودي 

نشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "إكس"، تويتر سابقا، مقطع فيديو وثق فيه طريقة احتفال اللاعبين بإحياء التراث الوطني، حيث ظهر كريستيانو رونالدو قائد الفريق وهو يرتدي البشت والشماغ ويمسك بالسيف، ، فيما كانت الموسيقى التصويرية عبارة عن أنغام شعبية تقليدية.

 

ورافق كريستيانو رونالدو، لاعبي نادي النصر السعودي من بينهم اللاعب ساديو ماني، المنتقل حديثاً إلى صفوف النادي من نادي ليفربول الإنجليزي، وأرفق النادي الفيديو بتغريدة جاء فيها: "وطن لأبنائه وللعالم. هنا نحلم ونحقق".

 كريستيانو رونالدو

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعلقون على احتفال كريستيانو باليوم الوطن السعودي 

انتشر المقطع على نطاق واسع، وحصد في أقل من 10 ساعات أكثر من 18 مليون مشاهدة على صفحة النصر الرسمية، وسرعان من انهالت التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي جاءت كالأتي، " صار سعودي رسمي"، " خلاص يا كريس بقا ده انت سعودي اوي"، " هلا والله يا عم كريستيانو"، " هيصوم رمضان الجاي خلاص"، " سبحان مغير الاحوال"، "بقي عربي جدًا"، " انت ا متأكدين أن دا بجد مش ذكاء اصطناعي"، "دخلوا الإسلام بالمرة"، " حتى كريستيانوا بيسايس اموره"، " احلام العصر بدت تتحقق"، " الشيخ كريستيانو حياه الله"، " لابق له الزي السعودي"، " كريستيانو اعتقد اخد الجنسية بجد".

 

 

لم تكن هذه المرة الأولى 

لم تكن هذه المرة الأولى الذي يحتفل فيها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، بالمناسبات السعودية، حيث احتفل في فبراير الماضي بيوم وظهر بالثوب السعودي، المرودون، وقام بأداء رقصة العرضة السعودية.

 كريستيانو رونالدو

 

ولم يكتف كريستيانو رونالدو بذلك خلال استعداداته للاحتفال باليوم الوطني بل ارتدى الشماغ السعودي بجانب الثوب، والجدير بالذكر من المقرر أن اللاعب البرتغالي سفيراً لموسم الرياض المقبل، الذي ستشمل فعالياته متحف عن حياته وألقابه.

 

كريستيانو رونالدو

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو كريستيانو بالزي السعودي كريستيانو اليوم الوطني كريستيانو اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي كريستيانو بالثوب السعودي كريستيانو في السعودية النصر فريق النصر النصر السعودى کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

اليابان تطلق صاروخ إتش 3 الجديد الذي يحمل قمرًا اصطناعيًا اليوم

نجحت اليابان، اليوم الاثنين، في إطلاق صاروخ إتش 3 الذي يحمل قمرًا اصطناعيُا لمراقبة الأرض من مركز فضائي في جزيرة بجنوب غرب البلاد، وذلك لتعزيز طموحات اليابان الفضائية.
وذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء أن صاروخ إتش 3 المصنع محليًا انطلق من مركز تانيجاشيما الفضائي في مقاطعة كاجوشيما، حيث أطلق مرحلته الأولى بعد خمس دقائق، حيث انفصل القمر الاصطناعي بعد 17 دقيقة كما هو مخطط.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 5 ريختر يضرب شرق الفلبين اليومسول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقيويأتي إطلاق الصاروخ في الوقت الذي تسعى فيه اليابان لترسيخ وضعها في قطاع إطلاق الأقمار الاصطناعية الذي يشهد منافسة متزايدة، حيث تسعى لإطلاق صواريخ اتش 3 ست مرات سنويا. وكان من المقرر إطلاق صاروخ اتش 3 أمس الأحد، ولكن تم إرجاء موعد الإطلاق بسبب الطقس السيء.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • أفضل 5 تطبيقات ذكاء اصطناعي لأجهزة الآيفون والأندرويد
  • "العجوز".. هل يسجل رونالدو اليوم ليصنع الحدث ويكتب التاريخ في "يورو 2024"؟
  • اليابان تطلق صاروخ إتش 3 الجديد الذي يحمل قمرًا اصطناعيًا اليوم
  • ميتا تتيح ابتكار شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة