عرض  الإعلامي محمد الباز  مقطع فيديو يوثق قيام مواطن بإلقاء كميات كبيرة جدا من الطماطم والبصل في الصحراء لأهداف غير مشروعة.

 

محمد الباز: "استقبال أهالي قرية "سدس الأمراء" يعكس مدى شعبية الرئيس السيسي" محمد الباز: "محمد صلاح انتصر لنفسه بالبقاء في ليفربول ويبحث عن مجده"

وقال “الباز” خلال تصريحاته ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، اليوم الجمعة، إن هناك مؤامرة ضد البلد تستهدف تجويع الشعب، ورفع أسعار السلع الغذائية عليه، مشيرا إلى أن الطماطم وصلت لـ 20 جينه للكيلو، وهناك من يقوم بإلقاءها في الصحراء.

وتساءل: "العربية دي بتاعت مين؟، ومين الناس دي اللى بتاخد أطنان طماطم ترميها في الصحراء؟"، مشيرا إلى أن الهدف من هذا التصرف إحداث خلل في قانون العرض والطلب حتى تزيد الأسعار على المواطن.

وأكمل الباز أن هذا الفيديو  كارثة ومصيبة، معقبا:"في ناس عاوزة تسرقنا وتخلينا عايشين في مشكلة طول الوقت، وبعدين نقول هو الإنتاج بيروح فين"، محذرا  من عصابات تستهدف تجويع المصريين، مطالبا بكشف هوية صاحب السيارة التي قامت بإلقاء الطماطم في الصحراء ومن يقف وراءهم ويمولهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الباز الطماطم البصل الطماطم والبصل فی الصحراء

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد النبوي لـ الشاهد: دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى

قال الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة الأسبق، إن دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى، مؤكدا أنه كانت توجد نية لحصار وزارة الثقافة.

وأضاف الدكتور عبد الواحد النبوي خلال لقاءه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، عبر قناة extra news، أنه كان يتم مهاجمتنا ويقولون بأن لدينا بنود سرية في الموازنة، معقبا:" قلت لهم بنود سرية إيه، الدولة المصرية من ضمن دقتها تفصل كل مليم ولا يمكن أن تصرف إلا بوجود مندوب من وزارة المالية، ولا يجوز صرف شيء إلا طبقاً للوائح معينة.

فوجئت بأنهم طالبين تقليص الميزانية، وكذلك كانت الأبرا معنا، وكذلك الفنون التشكيلية كانت نفس الوضع، وبدأنا نشعر أن هناك اتجاه لحصار وزارة الثقافة، معقبا: "الأمر لم يكن يقتصر على أن الإخوان أقالوا وزير يفهم في الثقافة ويعرف ما تعنيه وزارة الثقافة وجاءوا بآخر لا يفهم، لكن كان من الواضح أن هناك نية على وزارة الثقاف من قبل جماعة الإخوان كنظام".

برنامج الشاهد

يعد "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، يرأس تحريره حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

اقرأ أيضاًعبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": دار الوثائق بها 110 ملايين وثيقة ترجع للعصر الفاطمي

عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": مصر بها أقدم أرشيف لكتابة تاريخ الوطن العربي

مقالات مشابهة

  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية وسط رفح
  • عبد الواحد النبوي لـ الشاهد: دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى
  • أسامه الازهري تلقى خطابات تهنئة من وزراء الأوقاف والمفتين والعلماء في العالم العربي والإسلامي
  • محمد الباز: الإخوان يعيشون حالة من البؤس ولم يتجاوزوا ما حدث في 3 يوليو 2013
  • الباز يكشف تفاصيل تسجيلات لـ«الإخوان» تحرض على التظاهر: يعيشون في وهم كبير
  • محمد الباز: طلة الحكومة الأولى في اجتماعتها اليوم مبشرة
  • الباز: توجه نحو اقتصار عمل المتحدثين الرسميين على الوزارات السيادية
  • محمد الباز: لا يوجد حل سحري لمشكلة الكهرباء
  • محمد الباز: ليست هناك عصا سحرية لحل مشكلة الكهرباء
  • محمد الباز: إطلالة الحكومة اليوم في اجتماعها الأول مبشرة