أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميًا تجديد عقد تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا وذلك لمدة عام واحد، ليستمر حتى 2025.

برشلونة يجدد عقد تشافي هيرنانديز

ونشر نادي برشلونة بيان عبر الموقع الرسمي أكد فيه:" تواصل نادي برشلونة والمدرب تشافي هيرنانديز إلى اتفاق لتجديد عقده حتى 30 يونيو 2025 مع سنة اختيارية. وأقيم حفل التوقيع يوم الجمعة في مكاتب كامب نو، بحضور الرئيس خوان لابورتا، رافا يوستي نائب الرئيس، إدوارد روميو نائب الرئيس الاقتصادي وأندرسون لويس دي سوزا ديكو مدير الكرة.

جدير بالذكر أن تشافي قاد برشلونة الموسم الماضي لحصد لقب الدوري الإسباني.

قائمة برشلونة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني توقيت متابعة لقاء برشلونة القادم في الليجا والقنوات الناقلة موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

من المقرر أن تقام أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين غد السبت الموافق 23 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يهزم رويال أنتويرب بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

وحقق برشلونة الإسباني الفوز أمام رويال أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة تشافي تجديد عقد تشافي تجديد عقد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع باربيتو دلجادو لقيادة فريق اليد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع المدرب الإسباني على عقود تدريب كوماندوز اليد، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والكابتن هشام نصر نائب الرئيس، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويمتلك صاحب الـ55 عامًا، سيرة سيرة ذاتية مميزة لاعبًا ومدربًا، إذ يعد أحد أساطير نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، وتولى تدريب منتخبات إسبانيا والبحرين والسعودية، بجانب أندية برشلونة ومضر السعودي وكريتاي الفرنسي.

وتعد أبرز إنجازاته التدريبية على مستوى المنتخبات، الحصول على برونزية بطولة العالم 2011، ورابع بطولة يورو 2012، وذهبية بطولة العالم 2013 مع منتخب إسبانيا، كما حقق وصافة بطولة أسيا مع منتخب البحرين، كما تأهل لبطولة كأس العالم مع منتخب السعودية.

وعلى مستوى الأندية، تُوج بالدوري السعودي وكأس النخبة مع فريق مضر، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، خلال تواجده مع منصب المدرب المساعد لفريق برشلونة.

مقالات مشابهة

  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس
  • العروبة يقترب من التعاقد مع المدرب لويس سييرا
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • الزمالك يتعاقد مع باربيتو دلجادو لقيادة فريق اليد
  • الزمالك يعلن التعاقد مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو لتدريب فريق اليد
  • الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»