افتتحت اليوم أمانة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن بمركز صدفا التابع لمحافظة أسيوط، معرض لبيع مستلزمات المدارس والذي شهد تنوعا بين الشنط المدرسية والأدوات الكتابية والورقية لتناسب جميع الأذواق بأسعار وتخفيضات لأكثر من 30% عن أسعار السوق.

حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط

وصرح علاء عواجه بأن أمانة الحزب تحرص للعام الثالث على التوالي في عمل معرض مستلزمات المدارس لما شهدته من نجاح المعرض خلال الأعوام السابقة وإشادة المواطنين بجودة المنتجات والأسعار وقد شهد المعرض هذا العام تنوعا في السلع المعروضة لتناسب أسعار وأذواق مختلف المواطنين.

حزب مستقبل وطن

وأكد كريم الهواري، أن المعرض قد شهد حضورا قويا من المواطنين في أول أيام افتتاحه لما يقوم به من توفير أسعار بيع التجزئة بنفس أسعار الجملة، ووجود خامات ممتازة من الشنط ومستلزمات المدارس من الكراسات والكشكول والأقلام بمختلف أنواعها، موضحا أن المعرض مستمر طوال الأسبوع وعلى مدار اليوم لخدمة كل المواطنين بمركز صدفا.

المشروعات الصغيرة والمتوسطة

ومن جانبه أكد سيد علي حنفي أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أمانة الحزب بصدفا، أن معرض مستلزمات المدارس يعد من المعارض الأساسية التي تتبناها الأمانة لما يمثله من أهمية لدى مختلف الأسر المصرية ويساهم في توفير سلع جيدة بأسعار تناسب الجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن مستلزمات المدارس مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يفتتح معرض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل لـ40%

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس معرض “أهلا مدارس” الذى نظمته الغرفة التجارية بمطروح تحت إشراف مديرية التموين بالمحافظة في إطار الاستعدادات للعام الدراسى الجديد وتخفيف الأعباء عن المواطنين وبتخفيض يصل إلى 40 % ويستمر لمدة أسبوعين حتى بداية العام الدراسي الجديد وذلك أمام مقر الغرفة التجارية بشارع بورسعيد.

جاء ذلك بحضور المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين ومختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وعدد من أعضاء الغرفة والتجار المشاركين.

حيث تفقد محافظ مطروح أقسام  المعرض واستمع لعرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية المعروضة من كراسات وأدوات وملابس وشنط مدرسية وغيرها بتخفيض يصل إلى 40 % عن أسعار السوق،وأكد محافظ مطروح على أهمية استمرار متابعة  المعرض بالاسعار المعروضة للتيسير على المواطنين.

كما قام محافظ مطروح بتوزيع 100 شنطة على عدد من الأهالي الحضور بالمعرض الذى شهد إقبالا كبيرا  مع سعادة الأهالي بتخفيضات الاسعار.

كما شهد محافظ مطروح القافلة المتحركة التى تنظمها الغرفة للوصول إلى المدن والقرى كمعرض متنقل للمستلزمات والأدوات المدرسية للتخفيف عن الأهالي مع التوسع في إقامة المزيد من المعارض بمدن المحافظة بالتعاون مع الجهود والمشاركة المجتمعية وتجار المحافظة.

وعلى هامش معرض أهلا مدارس تفقد المحافظ  معرض السلع والمنتجات الغذائية بتخفيض يصل إلى 30 %.

مقالات مشابهة

  • 8 أماكن لشراء مستلزمات المدارس بأفضل أسعار.. «شنط ويونيفورم وأدوات مكتبية»
  • محافظ مطروح يفتتح معرض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل لـ40%
  • بتخفيضات 40 %.. استمرار مبادرة كلنا واحد لتوفير المستلزمات المدرسية
  • بتخفيضات تصل ل30 %..محافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلًا مدارس بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل لـ 30%
  • "كلنا سند لبعض".. معرض خيري يوفر المستلزمات المدرسية لغير القادرين بالإسكندرية
  • المستلزمات المدرسية تفوق قدرات الأسر.. والركود يضرب أسواق الدقهلية
  • معارض «أهلا مدارس» وجهة أولياء الأمور.. أسعار مناسبة وجودة عالية
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بنادي الواي بحى شرق 
  • تصل لـ 30%.. محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة