بوابة الفجر:
2024-10-03@07:06:39 GMT

حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل البسيمة اللذيذة

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

حلاوة المولد 2023، من ضمن طقوس الاحتفال بالمولد النبوي هو تناول حلاوة المولد، وتقديمها كهدايا للاهل والأحباب تعبيرا عن حبهم لمولد النبي محمد وحرصهم على الاحتفال بذكرى مولد الرسول عليه الصلاة والسلام، كل بلد على طريقتها الخاصة.

موعد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

واقترب موعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي يوافق يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، حيث يتم الاحتفال به يوم والحصول على إجازة يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس لعام 2023 ميلاديا و1445 هجريا.

حلاوة المولد 2023

وربات البيوت يبحثن عن طريقة عمل حلاوة المولد 2023، من السمسمية والحمصية والفولية والسودانية والجوزية واللديدة والقشطة والملبن والشكلمة والبسيمة لإعدادها بمقادير بسيطة وبمكونات صحيحة وعلى قد الإيد وبتكلفة ليست باهظة مثل محال الحلويات لتقديمها كهدايا للأهل والأحباب.

حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل حلاوة القشطة بمقادير صحيحة حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الجوزية بمقادير بسيطة حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الملبن (وفري في التكلفة) حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل السودانية على قد الإيد حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل السمسمية (مقادير ومكونات في كل بيت) حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الحمصية (وصفة سريعة التحضير) طريقة عمل حلاوة المولد 2023

وطريقة عمل حلاوة المولد 2023 سهلة وبسيطة حيث يمكن تجهيز الوصفات بالمقادير المطبوطة والصحيحة التي يوفرها موقع الفجر الإلكتروني في الموضوعات المتعددة التي يقدمها للقارئات والمتابعات لتقديم الحلويات في المنزل بدلا من تحمل التكاليف الباهظة عند الشراء، فالمكونات تكون بسيطة وفي متناول الجميع.

وعند عمل حلاوة المولد في المنزل يجعلك تتحكم في السعرات الحرارية الموجودة في الحلويات التي يتم شرائها حيث أن شرائها يوفر بداخلها سعرات حرارية عالية، نظرا لاحتوائها على المزيد من السكريات والدهون ولكن في المنزل يمكن التحكم في المقادير ووضع مكونات بسيطة ومنخفضة السعرات الحرارية، لكي لا تسبب زيادة في الوزن ويستمتع الجميع بتناولها دون خوف وقلق.

حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل البسيمة اللذيذة

وفي السطور التالية عبر موقع الفجر الإلكتروني نوفر لكم عزيزاتي المتابعات طريقة عمل البسيمة من خلال وصفة سريعة التحضير، فهي من ضمن حلويات المولد وموجودة في علب حلاوة المولد 2023، ويمكن متابعة التفاصيل جيدا لإعدادها بالطريقة الصحيحة.

المقادير

كوب من الدقيق.3 أكواب من جوز الهند المبشور.كوب من السكر.نصف كوب من الزبدة المذابة.كوب من الحليب.2 بيضة.3 ملاعق صغيرة من البيكنج بودر.نصف ملعقة صغيرة من الفانيليا.كوب من القطر البارد.
  حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل حلاوة القشطة بمقادير صحيحة حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الجوزية بمقادير بسيطة حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الملبن (وفري في التكلفة) حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل السودانية على قد الإيد حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل السمسمية (مقادير ومكونات في كل بيت) حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الحمصية (وصفة سريعة التحضير) طريقة عمل حلاوة المولد البسيمة نحضر وعاء ويوضع فيه جوز الهند والدقيق، والسكر والبيكنج بودر.تقلب المكونات حتى تمتزج وتترك جانبا.نخلط الحليب مع البيض والفانيليا، في وعاء آخريتم خفقها جيدا باستخدام المضرب الكهربائي.نضيف الزبدة مع استمرار الخفق.نضيف الخليط على خليط الدقيق وجوزة الهنديتم التقليب حتى تمتزج المكونات تماما.نحضر صينية للفرن ويتم تغليفها بورق الزبدةيفرد عليها عجينة البسيمة.نضع الصينية بالفرن الساخن على درجة حرارة 180تسقى بالقطر وتقدم لذيذة وبالهنا والشفا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلاوة المولد 2023 حلاوة المولد حلاوة المولد النبوي المولد النبوي 2023 حلويات المولد مولد الرسول مولد النبي 2023 طريقة عمل السمسمية طريقة عمل الحمصية طريقة عمل الفولية طريقة عمل القشطة طریقة عمل حلاوة المولد حلاوة المولد 2023 کوب من

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات.. 4 خطوات بسيطة 

أُعلنت نتيجة السكن الجامعي 2024 في الجامعات بمختلف المحافظات المصرية عبر الموقع الرسمي للمدن «الزهراء»، الذي يتيح للطلاب التعرف على نتيجة التقديم في السكن الجامعي بمختلف محافظات الجمهورية.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية خدمة للطلاب ممن يبحثون عن نتيجة السكن الجامعي 2024 في مختلف جامعات المحافظات من خلال الموقع الرسمي والخطوات خطوة بخطوة وفقا للإعلان الرسمي.

 

 

 

نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات 

ويمكن للطلاب التعرف على نتيجة السكن الجامعي 2024 بالجامعة التابع لها في المحافظات من خلال اتخاذ عدة خطوات كالآتي:

1- الدخول علي الموقع الرسمي لمدينة الزهراء .

2- الدخول على الاستعلام عن نتيجة التقديم في المدن الجامعية من خلال اسم المستخدم والرقم السري.

3- كتابة الرقم القومي للطالب المكون من 14 رقما.

4- الضغط على معرفة النتيجة للحصول على بيانات القبول أو الرفض.

إجراءات نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات 

وكانت قد أغلقت المدن الجامعية للجامعات في المحافظات مع نهاية شهر سبتمبر الماضي قبول أوراق الطلاب القدامى والجدد الراغبين في الالتحاق بالمدن الجامعية للذكور والإناث، وتبعها الإعلام عن الأسماء المقبولة لسحب الكراسات وتسديد الرسوم لاستكمال أوراق التقديم.

وفي حالة القبول المبدأي يلتزم الطالب بسحب استمارة التقدم واستيفائها لاستكمال باقي الإجراءات ودفع مصروفات المدينة الجامعية على أن يسقط حق الطالب المقبول مبدئياً خلال عشرة إيام من إعلان النتيجة على موقع الزهراء إذا لم يسحب الاستمارة واستكمال إجراءات التسكين.

مقالات مشابهة

  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • رابط نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات.. 4 خطوات بسيطة 
  • طريقة عمل البان كيك الأمريكي.. بمكونات بسيطة‏
  • 5 نصائح بسيطة للوقاية من الشخير
  • ما قبل السكري؟.. 7 أشياء بسيطة يجب معرفتها
  • نصائح بسيطة وسهلة لمنع ظهور الكبد الدهني
  • زي الجاهز.. حضري صوص الرانش بمكونات بسيطة ومذاق شهي
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن ملحوظ في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة في دبي
  • طريقة عمل كيك البرتقال بوصفات بسيطة