صراحة نيوز – طالبت الأندية بإيجاد حلول قبل إنطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين

محتوياتمباريات بلا فرق بقية المباريات

أعلن حكم مباراة الأهلي والفيصلي ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم، إنهاء المواجهة بسبب عدم نزول الفريقين للملعب.

ويأتي قرار الفريقين تطبيقاً لقرار الأندية بتعليق مشاركتها في بطولات المحترفين بسبب الأزمة المادية التي تعصف بها.

وكانت الأندية قد أعلنت توجيهها كتاباً رسمياً لاتحاد كرة القدم بمطالبها، وفي حال عدم إيجاد حلول فإن التعليق سيبدأ يوم التاسع عشر من هذا الشهر.

وطالبت الأندية بإيجاد حلول قبل إنطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين، إلا أن مطالبها وفي مقدمتها تأمين مستحقاتها السابقة وتوفير راعي لدوري المحترفين لم تلقَ تجواباً، وأدى عدم تنفيذ تلك المطالب لتعليق المشاركة.

مباريات بلا فرق

وكانت الجولة قد إنطلقت يوم الخميس، إلا إن مبارياتها لم تقم بسبب تعليق الأندية مشاركتها، حيث كان من المفترض أن يلتقي سحاب مع الرمثا، وشباب العقبة مع الحسين إربد، كما رفض فريقا الجليل ومغير السرحان خوض مباراتهما يوم الجمعة.

بقية المباريات

ستختتم منافسات الجولة السادسة يوم السبت بمباراتين، الأولى تجمع بين فريق الوحدات وشباب الأردن، والثانية تجمع بين فريق معان والسلط.

وحتى الآن، يتصدر فريق الحسين إربد جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، يليه فريق الوحدات برصيد 10 نقاط، وثم فريق الفيصلي برصيد 9 نقاط.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الجولة السادسة

إقرأ أيضاً:

في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين

حائل- خالد الحامد
تُفتتح اليوم الجمعة مباريات الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بمواجهتين؛ حيث يلتقي البكيرية مع الطائي، والعربي مع العين. البكيرية VS الطائي
على ملعبه، يستقبل البكيرية ضيفه الطائي في مباراة مهمة للفريقين. البكيرية لم يحقق الفوز حتى الآن، فقد تعادل في مباراتين، وخسر ثلاثًا، ويمتلك نقطتين في المركز الأخير، وهذه المباراة فرصة له للعودة. أما الطائي فيسعى للفوز وتعزيز رصيده النقطي، والبحث عن مركز متقدم في سلم الترتيب؛ حيث يتواجد في المركز السابع برصيد 7 نقاط، وهو قادم من فوز على أحد. العربي VS العين
على استاد التعليم بعنيزة، يستقبل فريق العربي ضيفه القادم من الباحة فريق العين. صاحب الأرض ما يزال يقدم مستويات متفاوتة، ويتواجد في المركز الـ 11 برصيد5 نقاط، ويسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار، وهو قادم من خسارة كبيرة من الجبيل. أما العين فتعادل في المباراة الماضية مع البكيرية، ويسعى لاستعادة توازنه وتحقيق نقاط المباراة، حيث يملك الفريق 6 نقاط بالمركز الثامن.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشباب وضمك اليوم بجودة عالية hd وبدون تقطيع في الجولة السادسة من دوري روشن
  • في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين
  • اليوم.. 3 مباريات قوية في دوري روشن
  • الاتحاد يفوز على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • "فيفا" يفاجئ الأندية المشاركة في مونديال الأندية
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة