قال النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، إن حزب إرادة جيل عندما أصدر بيان تأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، أصدره بمصداقية وشعور حقيقي نابع عن وجود شبابنا وأهلنا وناسنا في ربوع مصر في كل أمانات الحزب، متابعا: «حسينا بمصداقية الناس تجاه الرئيس السيسي ورغبتهم في أن يستمر في العطاء لفترة رئاسية جديدة».

تأييد الرئيس السيسي

وأضاف مطر، خلال مكالمة هاتفية على شاشة «إكسترا نيوز»، أن الحزب له مبررات كثيرة في أنه يستقر على هذا الرأي وبالإجماع باستطلاع بكل الأمانات والأعضاء، وكانت النتيجة لحزب إرادة جيل بتأييد ترشيح الرئيس السيسي، مردفا: «نقف معه بكل قوة».

بيان تحالف الأحزاب المصرية

ولفت إلى أن الحزب كأحد أعضاء تحالف الأحزاب المصرية، أصدر التحالف بيانا منذ عدة أيام بالإجماع بعد مناقشات واجتماعات جرى الاستقرار بمناشدة الرئيس السيسي في الاستمرار كمسؤول أول عن النجاحات المحققة على مستوى أرض الواقع على الرغم من الصعوبات والتحديات التي يعيشها العالم ومصر، وبالرغم من الظروف التي نمر بها من مناحي اقتصادية لكن نقول إن هذه الأمور عارضة وتنتهي على خير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات إرادة جيل الأحزاب الرئیس السیسی إرادة جیل

إقرأ أيضاً:

أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية

علق الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة.

التأكيد على ثوابت الدولة المصرية

وقال «القصاص» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، عبر قناة «dmc»، إن الرئيس السيسي دائما يستغل الفرصة للتأكيد على ثوابت الدولة المصرية، وتوجيه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية، فيما يجرى حولنا من المجتمع الإقليمي والدولي، موضحا أن كل الدول التي تساقطت وفقدت قدرتها كانت غير مدركة لتحولات العالم وتطوراته، مشيرا إلى أن تصريحات الرئيس السيسي ورسائله مهمة جدا فيما يتعلق بأهمية الانتباه والوعي لحجم ما يتم تداوله أو ما يحدث ويتم ترديد أقاويل وشائعات حوله.

ضرورة الانتباه للأحداث

وأوضح أن أي حدث في العالم يكون له أبعاد حقيقية وأخرى وهمية؛ فبعض الأطراف تركز على الوهمية، مضيفا أنه في أسوان تداولت شائعات وتحركت الدولة وأهالى أسوان نفوا ذلك بوعي حقيقي، مشددا على ضرورة أن ننتبه لما يجرى حولنا في العالم ومن الطبيعي خلال متابعة ما يجري حولنا أن نشعر بقلق حقيقي لأنه يؤدي لنكسات اقتصادية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • السيسي خلال حفل تخرج أكاديمية الشرطة: الظروف العالمية تتطلب التوازن والاعتدال في السياسات المصرية
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد
  • الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار بـ لبنان وغزة
  • ملك هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • «لفترة محدودة».. 5 خدمات مجانية تقدمها البنوك المصرية
  • تحالف الأحزاب يدين استهداف العدو الصهيوني احياء سكنية بالضاحية الجنوبية لبيروت