حلاوة المولد 2023، من ضمن طقوس الاحتفال بالمولد النبوي هو تناول حلاوة المولد، وتقديمها كهدايا للاهل والأحباب تعبيرا عن حبهم لمولد النبي محمد وحرصهم على الاحتفال بذكرى مولد الرسول عليه الصلاة والسلام، كل بلد على طريقتها الخاصة.

موعد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

واقترب موعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي يوافق يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، حيث يتم الاحتفال به يوم والحصول على إجازة يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس لعام 2023 ميلاديا و1445 هجريا.

حلاوة المولد 2023

وربات البيوت يبحثن عن طريقة عمل حلاوة المولد 2023، من السمسمية والحمصية والفولية والسودانية والجوزية واللديدة والقشطة والملبن والشكلمة والبسيمة لإعدادها بمقادير بسيطة وبمكونات صحيحة وعلى قد الإيد وبتكلفة ليست باهظة مثل محال الحلويات لتقديمها كهدايا للأهل والأحباب.

حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الجوزية بمقادير بسيطة حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الملبن (وفري في التكلفة) حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل السودانية على قد الإيد حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل السمسمية (مقادير ومكونات في كل بيت) طريقة عمل حلاوة المولد 2023

وطريقة عمل حلاوة المولد 2023 سهلة وبسيطة حيث يمكن تجهيز الوصفات بالمقادير المطبوطة والصحيحة التي يوفرها موقع الفجر الإلكتروني في الموضوعات المتعددة التي يقدمها للقارئات والمتابعات لتقديم الحلويات في المنزل بدلا من تحمل التكاليف الباهظة عند الشراء، فالمكونات تكون بسيطة وفي متناول الجميع.

وعند عمل حلاوة المولد في المنزل يجعلك تتحكم في السعرات الحرارية الموجودة في الحلويات التي يتم شرائها حيث أن شرائها يوفر بداخلها سعرات حرارية عالية، نظرا لاحتوائها على المزيد من السكريات والدهون ولكن في المنزل يمكن التحكم في المقادير ووضع مكونات بسيطة ومنخفضة السعرات الحرارية، لكي لا تسبب زيادة في الوزن ويستمتع الجميع بتناولها دون خوف وقلق.

حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل حلاوة القشطة بمقادير صحيحة

وفي السطور التالية عبر موقع الفجر الإلكتروني نوفر لكم عزيزاتي المتابعات طريقة عمل القشطة من خلال وصفة سريعة التحضير، فهي من ضمن حلويات المولد وموجودة في علب حلاوة المولد 2023، ويمكن متابعة التفاصيل جيدا لإعدادها بالطريقة الصحيحة.

حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الجوزية بمقادير بسيطة حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الحمصية (وصفة سريعة التحضير) حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل السمسمية (مقادير ومكونات في كل بيت) حلاوة المولد 2023.. طريقة عمل الملبن (وفري في التكلفة)

المقادير

½ كوب عسل جلوكوز.½ كوب ماء.3 ملعقة كبيرة جيلاتين بودرة.½ كوب عسل جلوكوز½كوب ماء2 كوب سكرملعقة فانيلا0.5 كوب جوز هند

مقادير دهن القالب

ملعقة كبيرة من الزيت.طريقة عمل حلاوة المولد القشطةإذابة الجيلاتين في الماءنضعها مع الجلوكوز على النارالتقليب الجيد  حتى تذوب جميع المكوناتنضع السكر مع الماء على النار حتى يذوب ويغلى دون تقليبنضيف الجلوكوز ونتركه حتى تظهر فقاقيع بيضاء.نأخذ ملعقة صغيرة ونختبرها في بوله بها ماء نمسكها حتى تعمل كرة لينة.نحضر صينية من البايركس وندهنها بالزيتتفرش بجوز الهنديصب فوقها الخليطتترك لمدة ليلة كاملةتقطع بسكين مدهون بالزيت ترش جوانب القطع بجوز الهند المبشور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلاوة المولد 2023 حلاوة المولد حلاوة المولد النبوي المولد النبوي 2023 حلويات المولد مولد الرسول مولد النبي 2023 طريقة عمل السمسمية طريقة عمل الحمصية طريقة عمل الفولية طريقة عمل القشطة طریقة عمل حلاوة المولد حلاوة المولد 2023

إقرأ أيضاً:

جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو  

حسم الخبير التحكيمي جهاد جريشة الجدل، بشأن ركلتي جزاء فريقي الزمالك وفاركو، خلال المباراة المثيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث انتهت أحداث مباراة الزمالك ضد فاركو، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث تم تسجيل الهدفين عن طريق ركلتي جزاء.

جهاد جريشة يكشف مدى صحة ركلتي جزاء الزمالك وفاركو

وقال جهاد جريشة في مداخلة هاتفية عبر برنامج " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" ركلة جزاء الزمالك صحيحة؛ لأن قدم شيكا حارس مرمى فاركو ارتطمت في قدم أحمد سيد زيزو ويديه ليست سبب الإعاقة".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأشار الخبير التحكيمي:" ركلة جزاء فاركو صحيحة أيضا، بعد إعاقة عمر جابر للاعب فاركو، بجسده، ولذلك فإنها صحيحة بنسبة 100%".

ثم اختتم:" تفاصيل ركلتي الجزاء في المباراة صعبة للغاية، وشاهدتهما أكثر من مرة، للكشف مدى صحتهما".

مقالات مشابهة

  • المفتي: النبي امتدح الجيش المصري وشهد له بالخيرية في أحاديث صحيحة
  • نصائح بسيطة وفعالة للحفاظ على النظافة الشخصية خلال فصل الصيف
  • طريقة عمل صينية البطاطس بالفراخ.. .طعم مميز بمكونات بسيطة
  • «بدل ما تشتري واحدة جديدة».. حيلة بسيطة لإصلاح المقشة المكسورة
  • المحافظون ببريطانيا: إذا كانت نتائج الانتخابات صحيحة فسترتفع الضرائب ومستوى الأمن سينخفض
  • بشروط بسيطة .. قرض السيارة من البنك|تفاصيل
  • وظائف البنك الأهلي 2024 لأصحاب الخبرات.. شروط وخطوات بسيطة للتقديم
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو  
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل بلح الشام في المنزل