احتفل نادي النصر السعودي مع نجمه العالمي كريستيانو رونالدو بـ اليوم الوطني السعودي الـ93، الذي يصادف يوم غدٍ السبت، 23 سبتمبر، وهو اليوم الذي وحّد فيه الملك عبدالعزيز آل سعود مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها تحت راية "لا إله إلا الله محمد رسول الله".

وانضم رونالدو إلى بقية أعضاء نادي النصر للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية والمليئة بالاحتفالات النابضة بالحياة للإشادة بالثقافة والتاريخ السعودي.

رونالدو يحتفل بـ اليوم الوطني السعودي

وطن لأبنائه وللعالم ????????

هُنا #نحلم_ونحقق ????#اليوم_الوطني_السعودي_93 pic.twitter.com/U7avEAUPhV

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 21, 2023

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي في منصات التواصل الاجتماعي الفيديو الرسمي لاحتفالات لاعبه باليوم الوطني السعودي حيث ظهر اللاعب الرياضي الكبير بمظهر آسر، مرتديًا البشت (عباءة تقليدية)، والشماغ (غطاء الرأس)، وحمل سيفًا.

وأرفق نادي النصر السعودي مقطع الفيديو، الذي شاهده أكثر من 30 مليون شخص، بتغريدة جاء فيها: وطن لأبنائه وللعالم" واختتمها بالعلم السعودي ووسمي #نحلم_ونحقق  #اليوم_الوطني_السعودي_93.

وشوهد النجم البرتغالي، إلى جانب زملائه في الفريق مثل ساديو ماني وتاليسكا ومارسيلو بروزوفيتش وأوتافيو وأليكس تيليس، في مقطع الفيديو وهم يؤدون رقصة العرضة السعودية مع الألحان الشعبية التقليدية.

وكان رونالدو، 38 عامًا، قد انتقل إلى المملكة العربية السعودية في ديسمبر من العام الماضي فقط، لكنه استقر بالفعل في الحياة في الشرق الأوسط بسهولة، إذ سبق وأن ارتدى "المرودن" السعودي وأدى رقصة "العرضة" السعودي خلال احتفالات يوم التأسيس السعودي في فبراير الماضي.

في تطورٍ مثيرٍ، من المقرر أن يصبح كريستيانو رونالدو سفيراً لموسم الرياض المقبل، حيث سيكون المتحف المخصص لحياته وإنجازاته من أبرز المعالم.

ويضم نادي النصر العديد من النجوم الأجانب، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو، ولاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والموهبة البرازيلية أندرسون تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس، ولاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.

ميسي بالبشت العربي

 أعاد ظهور رونالدو بالبشت العربي التقليدي إلى الأذهان اللقطة التاريخية التي ظهر فيها نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبشت لحظة تتويج منتخب بلاده بكأس العالم قطر 2022، حين قام الأمير تميم بن حمد، أمير دولة قطر، بإهدائه البشت، وأصبحت هذه اللحظة واحدة من اللحظات التاريخية في عالم كرة القدم.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ اليوم الوطني السعودي احتفالات اليوم الوطني السعودي موعد إجازة اليوم الوطني السعودي عروض اليوم الوطني السعودي رونالدو النصر ماني الیوم الوطنی السعودی نادی النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا

صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • حتى الأرقام السلبية تجمع رونالدو وميسي في يورو 2024 وكوبا أميركا
  • "العجوز".. هل يسجل رونالدو اليوم ليصنع الحدث ويكتب التاريخ في "يورو 2024"؟
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا