احتفلت مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر اليوم الجمعة، بالدراج محمد المصري لدى وصوله إلى الغردقة في طريق رحلته إلى السعودية، يأتي ذلك في إطار رعاية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

الدراج المصري يصل الغردقة

وقال ممدوح الشاذلي وكيل مديرية الرياضة بالبحر الأحمر، فى تصريحات لـ«الوطن»، اليوم الجمعة، إن مديرية الشباب والرياضة برئاسة حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر احتفت بالدراج المصري لدى وصوله الغردقة، في خلال رحلته التي بدأت من بسيون بمحافظة الغربية وتمتد إلى مكة المكرمة.

رحلة المصري بالدراجة

وأضاف «الشاذلي»، أن ذلك يأتي تضامناََ مع اهتمام وزير الشباب والرياضة بدعم رياضة الدراجات، والدراج محمد المصري في رحلته من مصر إلى السعودية من بسيون محافظة الغربية إلى مكة المكرمة.

ولفت «الشاذلي»، إلى أن المصري بدأ رحلته من بسيون محافظة الغربية، مرورا «بطنطا - بنها - العين السخنة - الزعفرانة - الغردقة - مينا سفاجا - ضبا - الوجه - أملج - ينبع - المدينة المنورة، وينتهي بمكة المكرمة».

استقبال المصري بالغردقة

وذكر «الشاذلي» أنه تم استقبال الدراج المصري بفندق الإقامة بالمدينة الشبابية، وعمل اللازم نحو الإقامة والإعاشة، استكمالا لرحلته إلى الأراضي المقدسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة البحر الأحمر محمد المصرى السعودية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة المتواصل لمحافظة مطروح والعمل على الارتقاء وتطوير منظومة الشياب والرياضة.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعم الوزارة لعدد من مراكز الشباب والأندية بالمحافظة أثاث وفرش مكتبى وأدوات رياضية في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان والحرص على الوصول إلى كافة المناطق،وذلك بحضور الدكتور وليد عبدالعزيز رفاعى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح وعدد من قيادات المديرية والنائب سليمان فضل رئيس مجلس إدارة نادي الزهور .

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح أنه تم وصول دعم فرش واثاث مكتبى  لاول مرة لعدد ٥ أندية رياضية  وهى التحدى والزهور بمرسي مطروح،ونادى الحمام واتحاد برانى والسلوم.

كذلك دعم العاب اطفال لمراكز شباب اغورمى والسلام بسيوة ومركز شباب مطروح 
بالإضافة إلى ثلاثة أبسطة ملاعب لمركز شباب مطروح والهلال وسيوة،وفرش أثاث لمركز شباب الحمام، وأدوات رياضية لمركز شباب سيوة.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن  دعم وزارة الشباب والرياضة  ياتى  بتوجيهات  وزير الشباب والرياضة وبالتنسيق مع  الإدارة المركزيةللمنشاءات الشبابية والرياضية ( الإدارة العامة للمنشآت الشبابية،والادارة العامة للمنشآت الرياضية ) وذلك بتكلفةاجمالية نحو ٢،٥ مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن رحلة لشرم الشيخ.. الشروط وقيمة الاشتراك
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • الشباب والرياضة تطلق الموسم الـ 13 من مهرجان"إبداع" لطلاب الجامعات
  • "الشباب والرياضة " تطلق الموسم الـ ١٣ من مهرجان" إبداع" لطلاب الجامعات
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • استعدادا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بمراكز ومدن الغربية
  • تدريب سيدات الغردقة على صناعة الحلويات ضمن مبادرة «لقمة حلوة»
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة