تزوج ابن، فاطمة في القاهرة بغير رضاها، وجلست الأم تخطط للانتقام من فاتن زوجة ابنها التي لم يأت ذلك الزواج على الهوى الشخصي لها، حتى هداها شيطانها إلى استدراج زوجة ابنها والاتفاق مع شاب يدعى رمضان على الاعتداء عليها ثم تصويرها، لفضحها ومحاولة إبعادها عن ابنها.

صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة أنا بتكسف .

. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس قصة فاطمة مع زوجة ابنها في القاهرة

قصة فاطمة مع زوجة ابنها فاتن جسدها سيناريو مسلسل حدث بالفعل الذي قامت بدور البطولة فيه النجمة غادة عبد الرازق، والذي أظهر انتقاما منها لزوجة ابنها، الا أن الواقعة في الحقيقة ضمت تفاصيل مثيرة ومأساوية حيث خططت السيدة فاطمة لاستدراج زوجة ابنها فاتن، فقامت بالاتفاق مع شاب يدعى رمضان محمد على استدراج زوجة ابنها فاتن، واحتجازها داخل غرفة في الشقة ومحاولة الاعتداء عليها، وهو ما قام به المتهم بمساعدة حماتها، حيث قام رمضان بالاتصال بالفتاة فاتن وأخبرها أن حماتها ستقوم بتسليم زوجها إلى الشرطة، فحضرت فاتن على الفور.

كاميرات في شقة المغتربات.. التحقيقات تكشف مفاجآت عن فيديوهات عنتيل المقطم أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام فاطمة رفضت زواج ابنها فانتقمت من زوجته

 

ما أن حضرت فاتن في شقة القاهرة، حتى قابلها رمضان واستدرجها إلى الغرفة وطلب منها نزع ملابسها عنوة، إلا أن الفتاة فاتن المجني عليها، رفضت ذلك، فقام المتهم بإشهار آلة حادة في وجهها، ومع التهديد المستمر خضعت فاتن لتهديد رمضان وقامت بنزع ملابسها بالكامل ووقف رمضان يطلب منها بعض الحركات المخلة وقام بتصويرها على هاتفه صورا وفيديوهات عديدة، ثم استولى على هاتفها وقام بتركها في الغرفة وغادر الشقة.

تقابل رمضان مع صديقه سيد الذي قام بمساعدته بإرسال المقاطع والصور الخاصة بالفتاة فاتن إلي حسابات أخرى، وأخبر فاطمة والدة زوج الفتاة فاتن بأن جريمتهم قد تمت بالفعل، وقام بإجبار زوجة ابنها على خلع ملابسها وتصويرها في أوضاع مخلة، ثم تم القبض على فاطمة ورمضان وسيد واعترفوا أمام الأجهزة الأمنية في القاهرة بارتكابهم الواقعة تفصيليا، واتفاق فاطمة مع رمضان على استدراج زوجة ابنها الي الشقة وإجبارها على خلع ملابسها لتصويرها وابتزازها مقابل التخلص منها، وتطليقها من ابنها.

وعقب انتهاء التحقيقات أحالتهم النيابة العامة للمحكمة التي عاقبتهم بالسجن المشدد 10 سنوات لكل منهم عما أسند اليهم من اتهامات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فاطمة فاتن السجن المشدد ١٠ سنوات الفنانة غادة عبد الرازق القاهرة غادة عبد الرازق زوجة ابنها

إقرأ أيضاً:

22 سبتمبر.. نظر استئناف المتهم بدهس «طفل المقطم»

تنظر محكمة مستأنف جنح الطفل بمحكمة الأميرية بالقاهرة، يوم 22 سبتمبر، أولى جلسات استئناف الطفل المتهم بدهس «طفل المقطم»، على حكم حبسه عامين.

وقضت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية بمعاقبة الطفل المتهم بدهس طفل آخر في حادث سير بدائرة قسم شرطة المقطم بالحبس عامين وغرامة 30 ألف جنيه.

تلقت النيابة العامة إخطارًا بوقوع حادث سير حال قيادة المتهم الطفل البالغ من العمر 15 سنة، لمركبة، ويسير بها عكس اتجاه السير بدائرة قسم شرطة المقطم، ونتج عنه إصابة طفل، يبلغ من العمر 9 سنوات، بإصابات بالغة أثناء عبوره للطريق.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، واستجوبت المتهم الطفل فأقر بارتكابه للحادث، وأضاف أن والده هو من مكنه من قيادة السيارة.

وبمطالعة النيابة العامة لمقطع مصور- قُدم من أهل المجني عليه - تبين قيادة الطفل المتهم للمركبة عكس اتجاه السير ودهسه للطفل المجني عليه، وقد أسفرت تحريات الشرطة عن صحة ارتكاب المتهم الطفل للواقعة وتمكين والده له من قيادة السيارة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«مدبولي» يلتقي وزير المالية السعودي.. ويؤكد تطلع مصر لعقد المزيد من الشراكات الاستثمارية

بعد خضوعها لعملية دقيقة.. لميس الحديدي تطالب متابعيها بالدعاء لـ الإعلامية إيمان الحصري

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها في المولد النبوي.. فاطمة عنتر: الرئيس يؤمن بدور المرأة في تجديد الخطاب الديني
  • 7 نصائح عند استثمار أموالك والحصول على أرباح.. «عشان متخسرش»
  • 22 سبتمبر.. نظر استئناف المتهم بدهس «طفل المقطم»
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال توغل في رفح الفلسطينية ودمّر أجزاء منها
  • تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 
  • تأجيل أولى جلسات استئناف المتهم بقتل نجله فى المقطم
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لعدة مدارس يابانية قريبا.. منها العاصمة الإدارية
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير