عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش  المران الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

شهدت الجلسة تواجد جميع اللاعبين و أعضاء الجهاز الفني للفريق، و تحدث أوسوريو في العديد من النقاط التي تخص الفريق استعدادا للفترة المقبلة.

 

وقدم المدير الفني التحية للاعبين على المجهود المبذول  في مباراة الأمس أمام بيراميدز التي انتهت بالتعادل الإيجابي، مؤكدا أنه كان يتمني أن يخرج الفريق فائزا ويحصد أول ثلاث نقاط في الدوري.

 

وشدد اوسوريو على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من العمل والتركيز بكل قوة بجانب مواصلة التكاتف لتحقيق الأهداف المطلوبة والمنافسة على كافة البطولات.

 

وفي نهاية الجلسة تحدث المدير الفني عن بعض الأمور الفنية، و بعض المتطلبات الخاصة من اللاعبين استعدادا للفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خوان كارلوس أوسوريو الزمالك نادي الزمالك الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي

أكد محمد فوزي، الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، استمرار عمليات الاستهداف الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية، موضحا أن إسرائيل تتحرك من خلال 3 مستويات رئيسية، الأول يتمثل في المستوى الاستطلاعي الذي انتهى عمليا منذ أيام مع ما ذكرته تقارير عن تسلل وحدة إسرائيلية بشكل خفي إلى بعض مناطق الجنوب اللبناني، من أجل تنفيذ عمليات استطلاع استخباراتية، بهدف جمع المعلومات، موضحا أنّه مماثل لما حدث في قطاع غزة قبل بداية العملية العسكرية الإسرائيلية على غزة في 27 أكتوبر 2023.

القصف الإسرائيلي الجوي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ المستوى الثاني الذي تتحرك إسرائيل من خلاله لإتمام عملياتها العسكرية في الجنوب اللبناني يتمثل في استمرار عمليات القصف الجوي بشكل عنيف، إذ أنّ إسرائيل تعتمد على استهداف شبه يومي للكثير من المناطق اللبنانية وبيروت، مشيرا إلى أنّ الثالث يتمثل في العملية البرية التي أعلنت عنها إسرائيل منذ يومين، لكن الاجتياح البري بدأ بالفعل خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس.

استعداد حزب الله للمقاومة

وأكمل: «هناك حالة من الاستعداد الجيد والقوي لمقاتلي حزب الله في الجنوب اللبناني لمواجهة قوات الاحتلال الإسرائيلي»، لافتا إلى أنّ الاشتباكات مستمرة بين حزب الله وقوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط