صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@22:33:43 GMT

بوكيتينو يعالج سلوك جاكسون!

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

 لندن (د ب أ)


تحدث ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مع نيكولاس جاكسون، مهاجم الفريق، في محاولة لمعالجة سلوكه داخل الملعب، بعدما حصل اللاعب على بطاقة صفراء للمرة الرابعة في خمس مباريات، وذلك في المباراة أمام بورنموث التي أقيمت الأسبوع الماضي.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.

أيه.ميديا» أن تشيلسي يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أول خمس مباريات قاد فيها بوكيتينو الفريق، علماً بأن الفريق لم يسجل أي أهداف في آخر مباراتين. 

وأظهر جاكسون، الذي تم التعاقد معه لحل العقم التهديفي الذي عانى منه الفريق في الموسم الماضي، بعدما سجل 38 هدفاً فقط، أن لديه مستقبلاً واعداً. 

أخبار ذات صلة جريليش يعود إلى «سيتي» بوكيتينو.. «فاشل» أم «معذور»؟

وأعاد المدير الفني طلبه بمنح اللاعبين الشباب الجدد بمن فيهم جاكسون المزيد من الوقت، وضرب مثالاً بفينيسيوس «الابن» لاعب ريال مدريد، أحد أكثر المهاجمين المؤثرين في أوروبا الموسم الماضي.
وبعدما انضم فينيسيوس للريال في 2018 من فريق فلامينجو البرازيلي سجل اللاعب سبعة أهداف فقط في أول موسمين ونصف الموسم، ولكن منذ ذلك الوقت سجل 60 هدفاً للنادي. وقال بوكيتينو: «اجتمعت مع نيكولاس وإنزو فرنانديز، هل معقول.. مهاجم لديه أربعة كروت صفراء للاعتراض؟، يمكنك أن تنال بطاقات صفراء، ولكن بسبب تصرفات أخرى، وليس للاعتراض، ليس بهذه السهولة، ليس بهذه السهولة، هذا سيضعه في موقف صعب للغاية مع الفريق». 

وأضاف: «لقد تفهم هذا، ولكن جاكسون يبلغ 21 عاماً، هو بحاجة للتعلم، وللتطور وللتكيف، سيصبح لاعباً رائعاً، ولكنه يحتاج للوقت». 

وقال: «ربما يكون هذا التصرف طبيعياً في الملعب، هو شيء ربما يمكنه تحسينه، ربما يغيرون القواعد هذا الموسم، لقد جاء من إسبانيا، حيث كانت العلاقة مع الحكام هناك مختلفة».
ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة أستون فيلا بعد غد الأحد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج تشيلسي بوكيتينو ريال مدريد فينيسيوس جونيور

إقرأ أيضاً:

مسؤولون أميركيون يقولون إن 40 شركة طيران ربما تستخدم طائرات بوينج 737 مع أجزاء تشكل مخاطر على السلامة

أكتوبر 1, 2024آخر تحديث: أكتوبر 1, 2024

المستقلة/- قالت هيئة سلامة النقل الوطنية الأمريكية يوم الاثنين إن أكثر من 40 مشغل أجنبي لطائرات بوينج 737 قد يستخدمون طائرات بمكونات دفة قد تشكل مخاطر على السلامة.

أصدرت هيئة سلامة النقل الوطنية الأسبوع الماضي توصيات سلامة عاجلة حول احتمالية انحشار نظام التحكم في الدفة في بعض طائرات بوينج 737 بعد حادثة في فبراير تتعلق برحلة لشركة يونايتد.

كما كشفت هيئة سلامة النقل الوطنية يوم الاثنين أنها علمت أن مشغلين أجنبيين عانوا من حوادث مماثلة في عام 2019 تتعلق بمحركات توجيه الطرح.

قالت رئيسة هيئة سلامة النقل الوطنية جينيفر هومندي يوم الاثنين في رسالة إلى رئيس إدارة الطيران الفيدرالية مايك وايتاكر: “نحن قلقون من احتمال عدم علم شركات الطيران الأخرى بوجود هذه المحركات على طائراتها من طراز 737”.

تحقق هيئة سلامة النقل الوطنية في حادثة حيث علقت دواسات الدفة على طائرة يونايتد بوينج 737 ماكس 8 في الوضع المحايد أثناء الهبوط في نيوارك. لم تقع إصابات بين الركاب وأفراد الطاقم البالغ عددهم 161.

انخفضت أسهم بوينج بنسبة 2.7٪ يوم الاثنين.

قال المجلس الوطني لسلامة النقل إن 271 جزءًا من الأجزاء المؤثرة قد يتم تركيبها على الطائرات العاملة التي تديرها 40 شركة طيران أجنبية على الأقل؛ وأن 16 جزءًا لا يزال من الممكن تركيبها على الطائرات المسجلة في الولايات المتحدة؛ وقد تم استخدام ما يصل إلى 75 جزءًا في التركيب بعد البيع.

قالت هومندي إنها تشعر بالقلق من أن إدارة الطيران الفيدرالية “لم تأخذ هذه القضية على محمل الجد حتى أصدرنا تقرير توصيات السلامة العاجلة”.

قالت إدارة الطيران الفيدرالية إنها تأخذ توصيات المجلس الوطني لسلامة النقل على محمل الجد ومن المقرر إجراء اختبارات محاكاة إضافية في أكتوبر.

اجتمعت لجنة مراجعة الإجراءات التصحيحية التابعة لإدارة الطيران الفيدرالية يوم الجمعة وقالت الوكالة إنها “تتحرك بسرعة لعقد مكالمة مع سلطات الطيران المدني المتضررة لضمان حصولها على المعلومات التي تحتاجها من إدارة الطيران الفيدرالية بما في ذلك أي إجراءات موصى بها”.

قالت يونايتد الأسبوع الماضي إن أجزاء التحكم في الدفة المعنية كانت قيد الاستخدام في تسع طائرات 737 فقط تم بناؤها في الأصل لشركات طيران أخرى، وتم إزالة جميع المكونات في وقت سابق من هذا العام.

قالت هيئة سلامة النقل الوطنية يوم الخميس إن طائرات 737 على الخطوط الجوية الأمريكية لا تعمل بمحركات متأثرة، والتي تم تركيبها في بعض طائرات 737 ماكس وطائرات 737 NG من الجيل السابق والتي تضمنت نظام هبوط اختياريًا.

قالت شركة بوينج في أغسطس إنها أبلغت “مشغلي 737 المتأثرين بحالة محتملة مع محرك توجيه دفة القيادة”. ولم تعلق على الفور يوم الاثنين.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • مسؤولون أميركيون يقولون إن 40 شركة طيران ربما تستخدم طائرات بوينج 737 مع أجزاء تشكل مخاطر على السلامة
  • اعتباران واستثمار وراء سلوك الأسد على المعابر مع لبنان
  • السويلم: أنا لا أطبل ولكن الهلال ما فيه حيله وسينتصر غدًا .. فيديو
  • حلفاء الظل
  • فيفا يوقف صامويل إيتو 6 أشهر بسبب سلوك غير لائق
  • تفسير حلم شراء ملابس جديدة في المنام.. دلالات مختلفة
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • "ربما تكون خطيرة".. كومبابي يثير الشكوك حول كين
  • أنباء عن إطلاق إسرائيل عملية برية محدودة في جنوب لبنان