الحسين اليزيدي:

اقامت السلطة المحلية في مديرية المتون محافظة الجوف فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ومدى ارتباط هذه المناسبة العظيمة باليمنيين منذ القدم، كماتطرقت لأهمية المبادرات المجتمعية في المجال الزراعي وضرورة تفعيل العمل الطوعي.

وفي الفعالية بحضور جمع من الأهالي والمزارعين وفرسان التنمية، أكد وكيل وزارة الكهرباء بالمحافظة تقي الدين مطاع أن الرسول صلى الله عليه وآله يأمرنا أن نزرع ونأكل ونصنع مما نزرع، وهذه المناسبة العظيمة ذكرى مولد النبي محطة للتحلي بقيمه واخلاقه وواجبا علينا أن نجسد ذلك في واقعنا، مؤكدا أن الإحتفال بهذه المناسبة هو نصرة لرسول الله ليتهذب أبنائنا وللسير على نهجه في حياتنا وتعاملنا بأهمية إحياء ذكرى المولد، داعيا.

. للحضور المشرف والاستعداد للفعالية المركزية.

وخلال الفعالية رحب مدير المديرية عبدالعالم عزيز ضوير بالحاضرين، ونوه بأهمية عن المناسبة وضرورة اقامتها في العزل والقرى ودعى فيها كل شرائح المجتمع وبمختلف مسمياتهم إلى حضور الفعالية المركزية الكبرى في مركز المحافظة.

وفي الفعالية تحدث المشرف الثقافي بالمحافظة أبو زكريا منيف عن أهمية مناسبة المولد النبوي الشريف ودعى الجميع صغارا وكبارا إلى الإحتشاد والحضور الكبير للفعالية المركزية.
مؤكدا أن هذه المناسبة هي رحمة من الله ونعمة على هذه الأمة لثبت للعالم أن الشعب اليمني حاضر كأول المناصرين لمحمد بن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله والدفاع عن المقدسات والرد على إساءات الأعداء للقرآن والرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه شدد منسق مؤسسة بنيان التنموية في مديرية المتون المدير التنفيذي لجمعية المتون التعاونية الزراعية عبدالحميد أبو علي على اهمية تفعيل المبادرات الذاتية للنهوض بالمديرية تنمويا وزراعيا ودعى مزارعي المديرية إلى الإلتفاف حول الجمعية والمساهمة فيها لما تقدمه من خدمات للمزارعين من لقروض البيضاء والحراثة المجتمعية وخدمات التسويق وتنظيم زراعة المحاصيل الزراعية وغيرها من الخدمات الزراعيةا والتنموية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يتبادل التهاني مع قادة الدول بمناسبة العام الهجري الجديد

العمانية-أثير

مع تجلّي عام هجريٍّ جديدٍ محمّلٍ بعبق الذكرى الزكية للهجرة النبوية الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم، والتضرع إلى الله تعالى بالدعاء أن يجعل العام الهجري الجديد عام خير وسلام ووئام على الأمة الإسلامية جمعاء، تبادل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظهُ اللهُ ورعاهُ-برقيات التهاني والتمنّيات مع قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة.

أعرب جلالةُ السُّلطان المعظم في برقيّاته عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، سائلا الله تعالى أن يعيد عليهم هذه المناسبة المباركة بوافر الصحة والهناء، وأن يجعل العام الهجري الجديد عامًا يرفل فيه عباد الله بآلائه ونعمائه، ويحقق فيه للأمة الإسلامية جمعاء ما تصبو إليه من عزّة ورفعة وسُؤدد.

كما أعرب أصحابُ الجلالةِ والفخامةِ والسُّمو قادةُ الدول الشقيقة والصديقة في برقيّاتهم لعاهل البلاد المفدّى عن أطيب التهاني وأصدق التمنّيات لجلالتِه بوافر الصحة والسّعادة ومديد العمر، مقرونة بالدّعاء للباري عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المباركة على جلالتِه أعوامًا عديدة محققًا كل آمال وتطلعات شعبه الوفي لمزيد من التقدم والرخاء، وعلى جميع المسلمين بمزيد الخيرات والبركات.

مقالات مشابهة

  • الدروس المُسْتَفادة من الهجرة النبويّة
  • أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعد رأس السنة الهجرية.. تفاصيل
  • الحديدة.. فعالية ثقافية في مديرية الدريهمي بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • فعالية ثقافية في الدريهمي بالحديدة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • جلالة السلطان يتبادل التهاني مع قادة الدول بمناسبة العام الهجري الجديد
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • المتحف الوطني ينظم فعالية ثقافية بعنوان «ترويدة فلسطينية»
  • فعالية لقيادة محور إب والشرطة العسكرية بذكرى يوم الولاية
  • فعالية خطابية في إب بذكرى يوم الولاية