يمانيون/ صنعاء شهدت مديريات أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر وذكرى المولد النبوي الشريف.
وبارك أبناء الأمانة في الوقفات التي حضرها عدد من وكلاء أمانة العاصمة ومدراء المديريات وقيادات تنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية، التوجهات الحكيمة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بإحداث تغييرات جذرية لإصلاح مؤسسات الدولة، باعتبارها ضرورة وطنية ومطلبا شعبا في مسار بناء الدولة اليمنية الحديثة.


وأشاروا إلى ما حققته ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر من إنجازات تمثلت في التحرر من الوصاية الخارجية وتحقيق الحرية الكاملة للشعب اليمني وإعادة بناء الجيش والأمن.
وأكدوا أن هذه الإنجازات ما كان لها أن تتحقق لولا ثقة الشعب اليمني بالله تعالى وارتباطه القوي واقتدائه بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وجددت بيانات صادرة عن الوقفات، العهد والولاء لله ورسوله الكريم، ولقائد المسيرة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مؤكدة تأييد خطوات القيادة الثورية لإحداث تغييرات في مؤسسات الدولة.
ودعت إلى الخروج الواسع والمشرف في الثاني عشر من ربيع الأول في ذكرى المولد النبوي الشريف، بما يعكس تعظيم الشعب اليمني لرسول الله خاتم النبيين وسيد المرسلين، وولائها ونصرتهم له.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تغييرات قضائية جديدة.. الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين الدستورية

كتب- محمد سامي:

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكدًا مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقًا للدستور والقانون، ومشيدًا بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: أزمة السودان تتطلب معالجة جذرية للوصول إلى حل شامل
  • ضمن العرس الجماعي الرابع.. ميدان السبعين يشهد مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • البرهان يطلق تصريحات عن الدعم السريع أمام إعلاميين قادمين من الخارج لإسناد الجيش
  • البرهان يلتقي مجموعة من الإعلاميين بقيادة ضياء الدين بلال ومزمل أبوالقاسم
  • تغييرات قضائية جديدة.. الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين الدستورية
  • لقجع ولفتيت بالرباط للكشف عن مخطط العاصمة لاستضافة مونديال 2030
  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • السوبر باشاوات!!
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء