عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بإيوان مؤتمرًا جماهيريًا في مركز نصر النوبة، بهدف الاستماع إلى مطالب واحتياجات المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، والعمل على منافستها وإيجاد حلول لها.

حضر المؤتمر عددًا من الشخصيات البارزة بينهم النائب مجدى الدين حسيبو أمين الحزب بالمحافظة، والنائب محمد الأنور، وجلال أبو الحسن أمين المجالس المحلية بالمحافظة، وعطا الخربطلى أمين العضوية، وإدريس الحاج أمين قسم مركز نصر النوبة، ومحمد عبد القادر وخالد الشاطر من أمانة الإعلام، والأمناء النوعيين بأمانة نصر النوبة، وعلى فنجرى أمين شباب قسم ثان، بالإضافة إلى حضور النائب أيمن فؤاد وعدد من القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية، وأيضًا لفيف من القيادات الشعبية وأهالي النوبة.

الحزب يناقش احتياجات ومطالب أهالي النوبة

وناقش الحضور عدد من القضايا المتعلقة بمطالب أهالي أسوان بعد وعرض مشاكل واحتياجات أهالي النوبة، بهدف تسليط الضوء عليها وتقديمها للجهات المعنية والتنفيذية لدراستها والعمل على إيجاد حلول فعالة لها.

ودار بين المشاركين في مؤتمر حزب مستقبل وطن بمركز نصر النوبة شمال أسوان، حديث مطول وتبادل الآراء والاقتراحات بهدف توفير الدعم والمساندة لأهالي النوبة وتحقيق مصالحهم وتطلعاتهم.

أمانة الحزب تفتح بابا للمشاركة المجتمعية

ويعكس هذا المؤتمر اهتمام حزب مستقبل وطن بالتواصل المباشر مع المواطنين، ومساعدتهم في حل مشاكلهم وتحقيق تطلعاتهم في تحسين ظروفهم الحياتية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن حزب مستقبل وطن أمانة أسوان نصر النوبة مطالب أهالي أسوان مستقبل وطن نصر النوبة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد

أجرى الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، جولة تفقدية لمتابعة انتظام الدراسة بكلية الطب، بحضور الدكتور أحمد غنيم، عميدها، والدكتورة هوايدا إسماعيل، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور لؤي الأحول، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسن التطاوي، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وعدد من مديري المستشفيات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

الأنشطة الطلابية 

خلال جولته، حرص الدكتور محمد حسين على تقديم التهنئة للطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن كلية الطب تُعد من أعرق كليات الجامعة، بفضل أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ذات الكفاءة العالية. كما دعا الطلاب إلى المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الكلية والجامعة، خاصةً الأنشطة المتعلقة بالمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، التي تعمل الجامعة على تنفيذها بمشاركة جميع الطلاب لتحقيق أعلى درجات الاستفادة.

رعاية الطلاب

التقى الدكتور محمد حسين خلال جولته بعدد من الطلاب الوافدين بمقر برنامج التعليم الدولي بالكلية، حيث تابع مستوى الخدمات المقدمة لهم، ووجه بتوفير أعلى مستويات الرعاية والدعم النفسي اللازم لهم من خلال مراكز الدعم النفسي بالكلية، مع الحرص على إنهاء جميع إجراءاتهم في أسرع وقت. كما تفقد امتحانات الدراسات العليا للدبلومات والماجستير والدكتوراه، واطمأن على سير العمل في لجان الامتحانات وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لإتمام اختباراتهم بسهولة ويسر.

أكد الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب، على انتظام الدراسة بالكلية منذ اليوم الأول وفق الجداول الدراسية المعلنة مسبقًا، مع اتخاذ كافة الاستعدادات من حيث الصيانة وإعداد المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل لضمان توفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية
  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • حزب الجيل بالدقهلية يناقش قضايا الدعم وخطط الفترة المقبلة
  • «مستقبل وطن» يوفر أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات الطلاب والطالبات بالهرم
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار
  • الشارقة للتمكين الاجتماعي يشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل في نيويورك 2024
  • ما الذي قاله نائب حزب الله أمين قاسم في أول خطاب بعد اغتيال نصر الله؟
  • عاجل - حزب الله يستعد لاختيار أمين عام جديد.. نعيم قاسم في ظهور علني للمرة الأولى