حصد لاعبو تايكوندو نادى مطوبس، في محافظة كفر الشيخ، ثلاث ميداليات في بطولة الجمهورية للتايكوندو للناشئين تحت 11 سنة بالصالة الرياضية المغطاة بستاد جامعة حلوان، التي يقيمها الاتحاد المصري للتايكوندو خلال الفترة من 21 حتى 23 سبتمبر بمشاركة 250 لاعبا ولاعبة يمثلون 60 ناديا وهيئة رياضية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و اللواء جمال، نور الدين محافظ كفر الشيخ.

فوز 3 لاعبين في بطولة الجمهورية

وأكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، عبر بيان، دعم نادى مطوبس للعبة التايكوندو وإعداد البراعم فنياً للمشاركة في بطولة الجمهورية، موضحاً فوز اللاعب عبد الرحمن أحمد محمد، وزن 32 كيلو بالميدالية الفضية، واللاعبة منه محمد، وزن 53 ك بالميدالية الفضية، واللاعب وائل عبد الوكيل، وزن 45 كيلو بالميدالية البرونزية.

لاعبين كفر الشيخ

وأشار عزت محروس، إلى أن هؤلاء اللاعبين رفعوا اسم المحافظة، ومصر، في المحافل الرياضية عالياً.

في سياق متصل، عكف نادى مطوبس الرياضي الفترة الأخيرة على إعداد عدد من المباريات الودية خاضها فريق التايكوندو في إطار إعداد اللاعبين وضمان جاهزيتهم قبيل المشاركات الرسمية في البطولات المحلية والدولية، لمتابعة أحمد عطية مدير إدارة شباب مطوبس وأشرف فليفل رئيس مجلس إدارة النادي بقيادة كابتن محمود الشهاوي المدرب الفني لفريق التايكوندو.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رياضية كفر الشيخ كفر الشيخ شباب كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»

تباينت ردود فعل طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ حول امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، في رابع أيام امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع، للعام الدراسي 2023 - 2024.

طالب: الامتحان في مستوى الطالب المتوسط

وأعرب أحمد محمد عامر، أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «علمي علوم»، لـ«الوطن»، عن سعادته بسهولة امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، إذ وصفه بأنّه في مستوى الطالب المتوسط، متمنياً أنّ تكون باقي امتحانات المواد الأساسية في مستوى الطالب المتوسط، وأنّ تتناسب مع شريحة كبيرة من الطلاب.

وأوضحت منى حسين، إحدى طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «علمي رياضة»، أنّ أسئلة امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، جاءت مما تم دراسته خلال العام الدراسي، مشيرةً إلى أنّ الامتحان جاء بمثابة مصالحة للطلاب بعد ما حدث في امتحان «الفيزياء».

طالب: الوقت كان مناسباً للإجابة على كافة الأسئلة

وأكد محمد السيد السمنودي، أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «أدبي»، أنّ امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، تضمن 37 سؤالاً منها 34 سؤال اختيار من متعدد تم الإجابة عنها في كراسة البابل شيت و3 أسئلة مقالية تم الإجابة عنها في ورقة الأسئلة المقالية، لافتاً أنّ الوقت كان مناسباً للإجابة على كافة الأسئلة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، الذي بدأ رسمياً بالمواد غير المضافة للمجموع يوم الاثنين 10 يونيو، وتستمر امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، وجرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال أكثر من 25 ألف طالب وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية، على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • انضمام ثنائي المقاولون العرب لمنتخب مصر للناشئين 2008
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • «حياة كريمة» تستكمل تطوير قرى مركز مطوبس.. مشروعات بـ6 مليارات جنيه (صور)
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • مركز " التايكوندو شباب" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. رقم تاريخي للحارس ديوجو كوستا