صدى البلد:
2024-10-02@04:04:24 GMT

عبد الناصر محمد مديرا فنيا لفريق كفر الشيخ

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

أعلن مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي، برئاسة عبد الحميد مصطفى، تعيين عبد الناصر محمد، مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً لـ حمادة العش، الذي تقدم باعتذار أمس عن تدريب الفريق.

كفر الشيخ تشارك بـ 3 فرق في ماراثون الأسرة المصرية للدراجات.. صور محافظ كفر الشيخ: افتتاح معرض أهلا مدارس ببلطيم بنسبة تخفيض 30%.

. صور

جاء ذلك بالتنسيق بين مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، ممثلاً في المحاسب مجدي الزواوي، عضو مجلس الإدارة، والمشرف على فريق الكرة، مع الشركة الراعية ممثلة في نجم الزمالك الأسبق محمد صبري، مدير الكرة.

وقال المدير الفني الجديد لفريق كفر الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله خطوة جديدة مع نادي كبير وجمهور عظيم وربنا يقدرنا على تحقيق الحلم».

يذكر أن عبد الناصر محمد، سبق أن تولى القيادة الفنية لفريق كفر الشيخ، موسم 2017-2018م، ونافس معه الفريق بقوة على الصعود للدوري الممتاز واحتل المركز الثاني، ونجح حرس الحدود في خطف بطاقة التأهل لدوري الأضواء والشهرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشركة الراعية المدير الفنى الجديد المدير الفني عبد الناصر محمد كفر الشيخ كرة القدم مجلس إدارة نادي محمد صبري کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • رسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للإسماعيلي
  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد