قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن الشعب المصري يعاني من ارتفاع الأسعار، مشيرا إلى أن كل الطبقات تعاني من تلك الزيادات غير المبررة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، أن الشعب المصري شعب طيب وليس لديه مطامع في أي شئ، موضحا أنه يوجد غضب فى الشارع نتيجة لارتفاع الأسعار فى المواد والسلع الغذائية.

وأوضح: "ندعم القيادة السياسية لاستكمال التنمية ومشروع الوطن الذي تم بدايته"، متسائلا: ليه الرئيس فقط هو اللى بيشتغل وحركته سريعة، مطالبا النزول لفكر الناس والحديث معهم كما كان يفعل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وأشار بكري إلى أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كان فى ظل الأزمات ينزل للمواطنين ويتحدث معهم عن الأزمات للتخفيف عنهم، مؤكداً أن الرئيس السيسي قال إنه لا يوجد أزمة فى مصر إلا أزمة الدولار وهي سبب رئيسي فى أزمة الاقتصاد، قائلا: "لازم نرحم الناس ونشوف حل للأسعار وأن الحل الأوحد هي الرقابة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ارتفاع اسعار الارز ارتفاع أسعار السلع أزمة ارتفاع سعر الدولار أزمة ارتفاع أسعار الدواء أزمة ارتفاع أسعار الكتب الخارجية أسباب ارتفاع أسعار البصل

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن مصر بذلت جهودًا مُضْنية لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، ولكن لا يستطيع أحد أن يرغم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على شيء.

وأوضح مصطفى بكري، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على القناة العاشرة المصرية «ten»، مساء اليوم الأحد، أن دولة الاحتلال قامت بضرب ميناء الحُديدة في اليمن، وهددت بضرب العراق وسوريا، إضافة للحرب في لبنان، والمحرقة المشتعلة في غزة.

ولفت بكري، إلى أن دولة الاحتلال يجب أن تلتزم بالقانون الدولي، ولكن الدول الغربية تدعم وتبرر لدولة الاحتلال ما ترتكبه من جرائم.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن وحدة وقوة الشعب المصري هي الرد العملي على كل من يحاول أن يتجاوز في حق مصر، مضيفا أن أي مشاكل تثار تؤدي إلى وجود مُنفذ لدخول العدو إلى داخل مصر.

شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب

في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (12).. لحظة الحقيقة

شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب

مقالات مشابهة

  • عاجل - الرئيس الإيراني يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ إسرائيل: "هذا مجرد جزء من قدراتنا"
  • مصطفى بكري: الصواريخ الإيرانية تجاه العدو الصهيوني بداية تحول خطير في المنطقة
  • مصطفى بكري: حديث النتن ياهو عن الشرق الأوسط الجديد أضغاث أحلام
  • زي النهارده.. ذكري مرور 54 عامًا على تشييع جنازة الزعيم جمال عبد الناصر
  • رئيس الوزراء: الإجراءات الأخيرة للحكومة مكنت اقتصادنا من مواجهة الأزمات (فيديو)
  • مطفى بكري في رسالة مهمة للدول العربية: إن لم نتوحد ستنفرد بنا إسرائيل الواحد تلو الآخر
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني