قال الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة: «نريد أن نقول لكل رجل أعمال يهرب أمواله خارج البلد أنت عرضة للحساب والمساءلة، مضيفا: «هناك تحالفات لإسقاط الدولة وانهيار ومحاصرة الرئيس السيسي، ومش مطلوب يكون فيه جمال عبد الناصر تاني، ولا محمد علي وإحداث نهضة حقيقية».

وتابع مصطفى بكري: «نجوع في بلدنا لكن نتمسك بالوطن والجيش والشرطة، ونعافر ونعيد ونقيم كثير من الأمور، والرئيس السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية سيعيد التفكير في أمور كثيرة، لأننا سنقف مع الرئيس السيسي لبناء الدولة».

وعلق مصطفى بكري قائلا: قرار الرئيس السيسي في 3 يوليو لا يأخذه إلا رجال، فقد ضحى بحياته ونفسه لإنقاذ الدولة، وكان من العزيز عليه خلع البدلة «الكاكي» وقيادة البلاد.

واستكمل: الإخوان أصبحت تتحدث علنا وتقول سنؤيد وننتخب فلان، وأقول يا سيادة الرئيس نحتاجك في الفترة المقبلة، وفي الوقت الحالي لا بديل سوى الفوضى لأننا مستهدفون ومطلوب كسرنا، علينا إدراك الأزمة وأن من يضع يده في يد الإخوان سيصبح متآمرا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الرئيس السيسي الرئيس السيسي رجال أعمال مصطفى بكري الرئیس السیسی مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي

أكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أن إهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية.

 

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في جلسة حوارية حول "تمكين الشباب" بالحفل الختامي لمسابقة قادة الأنشطة الطلابية ضمن النسخة الرابعة من البرنامج، الذي نظمته مؤسسة شباب القادة تحت شعار "بناء الطالب المصري" وذلك بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

 

وذلك في حضور عددًا من الوزراء، ونواب الوزراء، والمحافظين، إلى جانب قيادات شبابية حزبية، رؤساء المجالس القومية، ممثلي المجتمع المدني، ورؤساء الجامعات، والأساتذة والطلاب المشاركين.

 

وأكد محافظ بني سويف على أهمية البرامج والمبادرات التي تدعم جهود الدولة في بناء الإنسان، مشيدًا بمسابقة قادة الأنشطة الطلابية كأول وأكبر برنامج يجمع أنشطة طلابية من مختلف الجامعات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

 وأعرب محافظ بني سويف، عن تقديره لمؤسسة شباب القادة، مثنيًا على دورها في تطوير قدرات الشباب وتزويدهم بالمهارات لمواجهة تحديات المستقبل، مؤكدًا ضرورة الاستمرار والتوسع في مثل هذه المبادرات لما لها من أثر إيجابي على الطلاب والمجتمع.

 

وأشار "غنيم" إلى اهتمام الدولة المصرية بالشباب، ترجمة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع الشباب في صدارة أولوياته منذ توليه المسؤولية، مؤمنًا بقدراتهم وحبهم للوطن، معربًا عن فخره بتجديد ثقة القيادة السياسية فيه، مشيرًا إلى أن مشروع تمكين الشباب هو مشروع قومي مستمر.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوجه باستمرار تقديم الخدمات الملاحية والبحرية في قناة السويس
  • مصطفى بكري: اتصالات بدر عبد العاطي برئيس الوزراء ووزير الخارجية اللبنانيين عكست موقفا مصريا عروبيا
  • هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (12).. لحظة الحقيقة
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها ورسمت طريق المحبة
  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام رسمت للبشرية طريق المحبة والإخاء
  • مصطفى عاطف ينشد «قمر سيدنا النبي» أمام الرئيس السيسي
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته