وجه الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» مساء اليوم الجمعة على قناة صدى البلد، وجه اللوم على الدائرة المحيطة بالرئيس السيسي، مؤكدا أن هناك بعض المشروعات المهمة، كان من الممكن أن تحقق الكثير من الأرباح، والرئيس وفر كل الإمكانيات لها واتعملت بنية تحتية وتشريعية لتشجيع الاستثمار، وبدأنا نحقق أرقاما في حجم الاستثمار، 11 مليار دولار، لكن هذا ليس حجم مصر، معقولة اجي اعمل شركة، في شهرين، ودولة جنبنا بتعاملها في 4 ساعات.

وطالب مصطفى بكري، بتأمين الجبهة الشعبية، قائلا « أنا مش عايز يبقى في منفذ للجبهة الداخلية، تنفذ منه سموم المتآمرين، وهذا لمصلحة البلد والنظام، بعض الفاسدين لازم يتنسفوا، ونسمع عنهم، اللي يجبلي الاستثمار مكافحة الفاسدين الذين يثرون على حساب الشعب، والذين يجهضون إنجازات الرئيس، فمثلا مدينة الأثاث في دمياط، أصبحت كوم خراب، لأن التنفيذ لم يكن صح، اللي عمل حاجات بدون دراسة جدوى.. لازم يتحاسب.

وأوضح مصطفى بكري وجهة نظره قائلا: أنا بقول الناس اللي معندهاش ضمير وتعمل في مواقع معينة، أقول لهم رحمة بالرئيس والناس، لكن في نفس الوقت، على الناس إنها تكون حذرة، من السموم التي تنتشر بينهم.

البلد في مرحلة تحدي، عايزين نقف مع القائد، بإيمان وكل مسئولية وبوعي، عايزين نكافح الفساد، وكل من هرب أمواله خارجا، نعلم جيدا أن هذا مخطط، وفي حلف كبير عايز السيسي يقع، مش مطلوب يبقى في عبد الناصر تاني، ولا بلد تتبني من جديد، فمثلا نعمل ندرة في السلع الغذائية، وترتفع الأسعار للإشعال غضب الناس

مجموعة من الحلول إلى الحكومة للسيطرة على أسعار السلع، مؤكدًا أن السبب الرئيس هو ترك التجار الجشعين على أغلب السلع ويتلاعبون بالأسعار.

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك العديد من المشاكل التي يعاني منها المواطن، حيث ارتفعت حالات الطلاق، معقبًا: «المواطن فريسة يتلقفه التجار بين الحين والأخر، والناس بتاجر بألم المواطن، طيب أنت فين يا حكومة».

وأبدى الإعلامي مصطفى بكري، غضبه الشديد بسبب عدم وجود محافظ للبحيرة حتى الآن، موضحًا أن الرئيس وحده يعمل، ولكن هناك بعض المسئولين يريدون الكرسي علشان يقولوا كلمتين وخلاص.

وأوضح بكري، أنه يجب تأمين الجبهة الداخلية، ومكافحة الفساد بصورة كاملة، مشيرًا إلى أن الشعب يريد معرفة الفاسدين، مضيفًا: «مدينة الأثاث بعد تنفيذها تحولت لخرابة الآن، إزاي تعمل مشروع زي ده بدون دراسة جدوى».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حقائق وأسرار مصطفى بكري دمياط مدينة الأثاث دراسة جدوى مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مواقف الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم تُنسى من عقول وأذهان

المصريين والأمة العربية الذين عرفوا قدر جمال عبد الناصر لما حقق من إنجازات لصالح الدولة المصرية ولصالح الأمة العربية بأثرها.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار " على قناة "صدى البلد"، أن عبد الناصر خالد في أذهان وعقول الشعب العربي كله وليس الشعب المصري فقط موضحا أن جمال عبد الناصر ضرب أروع الأمثلة في النضال والقومية.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري أن عبد الناصر له ١٣٧٠ خطاب في الفترة التي تولى فيها الحكم وله ١٠٠٠ صورة على الموقع على الأقل التي أعدته نجلته هدى جمال عبد الناصر و١٣٤٢ أغنية عن الثورة وعن جمال عبد الناصر، مشيرا إلى أن لعبد الناصر ١٥ ألف مستند في الوثاق البريطانية، و9 آلاف مستند في الوثاق الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • هدى عبد الناصر: هناك قواسم مشتركة بين الرئيس السيسي وعبد الناصر
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي
  • بحضور محافظ القاهرة.."الشهابي" يفتتح معرض أثاث دمياط
  • محافظا دمياط يفتتح معرض الأثاث فى دورته الرابعة بأرض المعارض
  • محافظا القاهرة ودمياط يشهدان افتتاح فعاليات معرض "صنع فى دمياط" للأثاث بمدينة نصر
  • مصطفى بكري يكشف مستجدات الأوضاع في لبنان
  • محافظ القاهرة يشهد افتتاح فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث
  • مصطفى بكري: سيناريو حرب الإبادة بغزة يتكرر في لبنان (فيديو)
  • مصطفى بكري: المقاومة العربية لن تستسلم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم
  • مصطفى بكري: سيناريو غزة يتكرر في لبنان.. والآلاف يقتلون على يد الصهاينة