صدى البلد:
2024-07-05@23:13:41 GMT

7 راكب.. بأفضل سعر للزيرو "سوزوكي ارتيجا" الجديدة

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

استطاعت شركة سوزوكي اليابانية، أن تقدم عدد كبير من السيارات والطرازات المختلفة في السوق المصري، بين السيدان والهاتشباك، والرياضية SUV والكروس اوفر، بالاضافة إلى الفئة العائلية ذات الـ 7 مقاعد، ومنها السيارة ارتيجا.

أرخص MG زيرو في مصر .. تباع بهذا السعر أقل من سعرها بـ 105 آلاف جنيه.. اشتري هيونداي النترا HD موديل 2024 أقل سعر في مصر.

. تشتري BYD F3 ولا شيري اريزو 5 موديل 2024 أقل سعر للزيرو .. سيارة أوتوماتيك موديل 2023 "يابانية" في سياق هذا الموضوع تعرف على اسعار ومواصفات السيارة سوزوكي ارتيجا في مصر سوزوكي ارتيجا القدرات الفنية للسيارة سوزوكي ارتيجا العائلية 

 

ناقل حركة أوتوماتيك.4 سرعات.دفع أمامي.محرك 1500 سي سي.4 سلندر.104 حصان.138 نيوتن متر من عزم الدوران. سوزوكي ارتيجا تسارع السيارة ومتوسط استهلاك الوقود 

 

تصل السيارة سوزوكي ارتيجا من نقطة الثبات 0 وصولاً إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في مدة زمنية تستغرق 13.5 ثانية، بينما يصل معدل استهلاكها من الوقود نحو 6.6 لتر، عندما تخوض مسافات قدرها 100 كيلومتر.

 سوزوكي ارتيجا تجهيزات السيارة سوزوكي ارتيجا 

 

مكيف هواء.شاشة تعمل باللمس.عجلة قيادة متعددة الوظائف.نظام ترفيهي صوتي من 4 مكبرات.زر تشغيل وايقاف المحرك.امكانية دخول السيارة بدون مفتاح.مرايات كهربائية جانبية.حساسات ركن خلفية.كاميرا خلفية.وسائد هوائية للحماية.فرامل ABS مانعة للانغلاق.برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD.جنوط رياضية. سوزوكي ارتيجا سعر سوزوكي ارتيجا الرسمي في مصر 

 

وتقدم السيارة سوزوكي ارتيجا موديل 2022 في السوق المصري بسعر رسمي يبلغ 829 الف و900 جنيه، عبر فئة واحدة من التجهيزات وهي GLX.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزوكي فی مصر

إقرأ أيضاً:

بوتين: العلاقات الروسية الصينية تمر بأفضل فترة في تاريخها

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن العلاقات الروسية الصينية اليوم تشهد أفضل فترة في تاريخها مشيرا إلى أنها مبنية على المنفعة المتبادلة واحترام السيادة بما يخدم مصالح الشعبين.

وقال بوتين خلال اجتماع مع نظيره الصيني شي جين بينغ اليوم على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون في أستانا: "لقد ذكرنا أكثر من مرة، ولسبب وجيه، أن العلاقات الروسية الصينية القائمة على الشراكة الشاملة والتفاعل الاستراتيجي تشهد أفضل فترة في تاريخها، وهي مبنية على مبادئ المساواة والمنفعة المتبادلة واحترام سيادة الطرف الآخر".

ووصل الرئيس بوتين اليوم الأربعاء إلى أستانا عاصمة كازاخستان، للمشاركة في قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وعقد عددا من الاجتماعات الثنائية.

وتعقد قمة منظمة شنغهاي للتعاون يومي 3-4 يوليو في أستانا. ويقام الحدث تحت شعار "تعزيز الحوار المتعدد الأطراف – السعي لتحقيق السلام والتنمية المستدامين".

ويعتزم المشاركون في القمة التوقيع على حزمة من 24 وثيقة مشتركة، فضلا عن اعتماد إعلان وبيان ختامي يؤكد التزام المشاركين في القمة بمبادئ حسن الجوار والوحدة.

مقالات مشابهة

  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • "زيادات جديدة".. "سيارة الغلابة" بـ640 ألف جنيه
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • 7 خطوات أساسية للحفاظ على عمر محرك سيارتك.. اعرف التفاصيل
  • نيسان تطرح صني 2025 في مصر دون زيادات سعرية
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025
  • بوتين: العلاقات الروسية الصينية تمر بأفضل فترة في تاريخها
  • 4 مشروعات جر كهربائي على رأس أولويات كامل الوزير في الحكومة الجديدة
  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025