يعيش النجم أحمد عز في الآونة الأخيرة حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لتقديم أربعة أعمال فنية، فيستعد في الفترة الحالية لتصوير مشاهده بفيلمين وهما "لعبة الموت" و"ولاد رزق 3"، بالإضافة لفيلم "موسم صيد الغزلان".

 


أحمد عز يجدد التعاون مع منة شلبي في "فرقة الموت"

يستعد أحمد عز لانطلاق تصوير أولى مشاهده فيلمه "فرقة الموت" في أكتوبر المقبل، بعد أن تم تغير اسمه في المرة الأولى "خط الصعيد"، وتدور أحداثه في إطار صعيدي خلال فترة الأربعينيات وبداية الخمسينيات، ويجسد عز خلال أحداث العمل دور ضابط و ويواجه خُط الصعيد.


يعد "فرقة الموت" التعاون الثالث، للثنائي عز ومنة شلبي، بعد اشتراكها معا في فيلمَي "بدل فاقد" الذي عُرض عام 2009، و"الجريمة" الذي عُرض العام الماضي 2022، بالإضافة لمشاركة عدد من النجوم وأبرزهم:"بيومي فؤاد وعصام عمر، ورشدي الشامي، وخالد كمال" وعدد آخر من الفنانين، وهو من وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

 

"ولاد رزق 3"

كما يستعد أحمد عز لبدء تصوير مشاهده في فيلم "ولاد رزق 3" في أكتوبر المقبل، وذلك بعد عدة تأجيلات شهدها العمل لبدء تصوير العمل، والذي حقق نجاحًا هائلًا خلال الجزأين الأول والثاني منه، ويشارك عز في البطولة عدد من النجوم وهم: عمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوى، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهينى.

 


عز ومراد يتعاونا في  "موسم صيد الغزلان"  

كما تعاقد عز  مع المؤلف أحمد مراد على تحويل رواية "موسم صيد الغزلان" إلى فيلم سينمائي، وبدأ بالفعل في عقد جلسات عمل خلال هذه الفترة، وتدور أحداثه حول حلم لشخص يدعى "نديم"، يرى فيه سيدة البحر، ويصفها الكاتب بكونها فتاة بيضاء لها شعر أحمر اللون، ثم يستيقظ البطل بعدها متسائلًا عن سبب هذا الحلم وماهيته؟ ويبدأ في البحث عن سيدة البحر، وهو من إخراج أحمد المرسي.

 

بشرى عن أحمد عز "حباله طويلة ونفسي انتج له قبل ما يبقى عندي أحفاد"

وعلى جانب آخر صرحت الفنانة بشرى عن رغبتها في الإنتاج سينمائيًا لـ أحمد عز، خلال تصريحاتها مع الإعلامية إنجي علي برنامجهها "أسرار النجوم"، والمذاع على  راديو "نجوم إف إم"، وإنها بصدد حاليًا العمل على التحضيرات اللازمة لهذا المشروع، ولم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بالمشروع حيث أكتفت قائلة: "نفسي أنتج لـ أحمد عز وعندي مشروع له جاري العمل عليه، بس هو ما شاء الله عليه حباله طويلة جدًا لأنه دقيق جدًا، ومش بيفوت التفصيلة فـ إن شاء الله ألحق أنتج له قبل ما يبقى عندي أحفاد".


مسرحية "هادي فالنتين"

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز مسرحية "هادي فالنتين" للمخرج محمد محمدي، ويشاركه في البطولة كلًا من " تارا عماد، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب"، وتدور فكرة المسرحية  حول ذهاب هادي وخطيبته رفيف إلى متجر كبير للاحتفال بالفالنتين، وهناك ينصحهما عم مرموش، صاحب المحل، بإتمام الزواج، راويًا لهما ما حدث بقصص الحب الشهيرة، محاولًا إثبات أن الحب مجرد وهم، ومتطرقًا لقصة زواج الأمير والسندريلا وما حدث في زواجهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز ولاد رزق أحمد عز وهو من

إقرأ أيضاً:

«البترول»: «التعاون » أنشأت 19 محطة خلال عام وتتوسع في نشاط تموين السفن

أكد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية على استمرار دعم الجهود التطويرية لكيانات تسويق المنتجات البترولية والتي توفر وتقدم منتجات وخدمات متنوعة تخدم السوق المصرية «بنزين - سولار - مازوت - زيوت مبيعات منتجات كيماوية ومنظفات» وغيرها في ظل تنافسية كبيرة تتمتع بها السوق المصرية، والتي تستوعب المزيد من الاستثمارات، وتمتلك آفاقًا واعدة من الفرص في هذا المجال، في ظل نموه المستمر.

جاء ذلك خلال رئاسة الوزير جمعية اعتماد نتائج أعمال شركة التعاون للبترول عن العام المالي 2023-2024،عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، وأكد الوزيران أنّ الدولة بكافة جهاتها ومؤسساتها لديها تنسيق كامل فيما يخص دعم الكيانات الوطنية لتحقيق أقصى استغلال لطاقاتها الإنتاجية وإمكاناتها ومقوماتها وما يتوافر لها من عراقة وموثوقية وانتشار لجذب المزيد من الاستثمارات.

وأكد الوزيران أنّ هناك العديد من الفرص التوسعية على رأسها نشاط تموين السفن وزيادة انتشار محطات التموين والخدمة على الطرق والمحاور المرورية الجديدة وزيادة نقل المنتجات البترولية عبر السكك الحديدية.

وأثنى بدوى على ما حققته كوادر التعاون للبترول من نتائج أعمال ، لافتاً إلى أن الفترة القادمة ستشهد تطويراً للقدرات التسويقية في ظل ما تتمتع به كيانات التسويق ومنها التعاون للبترول من قدرة على تقديم خدمات ومنتجات تنافسية وخاصة في مجال الزيوت والصناعات الكيماوية اللذين يخدمان قطاعات كبيرة محليا، ولديهما أسواق وحصص تصديرية يتم دراسة ودعم زيادتها باستمرار.

وفير المنتجات البترولية والكيماوية للسوق المحلى

وأثنى الفريق كامل الوزير على ما تقدمه شركتي التعاون ومصر للبترول من جهود في توفير المنتجات البترولية والكيماوية للسوق المحلية، والتعاون البناء مع جهات الدولة، والحرص على تطويرهما وزيادة قدراتهما ككيانات وطنية مهمة لدعم الاقتصاد الوطني.

وأوضح المحاسب ناصر شومان رئيس الشركة أهم المؤشرات الإنتاجية التي حققتها التعاون للبترول خلال العام المالي الماضي، حيث بلغت كمية مبيعاتها 7.5 مليون طن وتمتلك وتدير 32 مستودعاً موزعة على جميع أنحاء الجمهورية بإجمالي سعات تخزينية 766 ألف طن تمثل 35% من إجمالي المواد البترولية المتداولة في مصر، وتقوم بتسويق المنتجات البترولية من خلال 1232 محطة تموين وخدمة مجهزة بمنظومة ATG.

تشغيل 23 محطة خلال العام الحالي

وفي إطار خطتها للتوسع، أضافت خلال العام 19 محطة وجار تشغيل 23 محطة خلال العام الحالي، كما قامت بالتوسع في زيادة عدد المحطات المقدمة لخدمة تموين الغاز الطبيعي حيث تم تشغيل 185 محطة متواجد بها هذه الخدمة الحضارية، وتوسعت في إنتاج وتسويق المنتجات ذات القيمة المضافة العالية ومنها الزيوت التخليقية، مع تنفيذ برنامج طموح لزيادة مبيعاتها وحصتها السوقية ، حيث بلغ إجمالي مبيعات الزيوت خلال العام المالي 76.5 ألف طن.

كما زادت مبيعات زيوت عالية الأداء بنسبة 4% عن العام السابق، وحققت مبيعات التصدير من الزيوت كمية 1441 طنا، وتلبية جانب من تموين السفن من خلال 6 ناقلات بترولية ثنائية البدن وتبلغ السعة التخزينية للناقلات 9650 طناً ، كما يبلغ إجمالي السعة التخزينية للتعاون للبترول بالمواني البحرية 41.8 ألف طن وحققت مبيعات كميتها 43 ألف طن بقيمة مبيعات 30 مليون دولار.

وأوضح العرض التميز في إنتاج الكيماويات ومنتجات العناية بالمنزل VIDA، حيث تمتلك مجموعة من أجود المنتجات في السوق المصرية.

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • نيللي خلال تكريمها ب«الإسكندرية السينمائي»: أسعد أيام حياتي هي فترة تصوير الفوازير
  • العمل تعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لذوي الهمم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية
  • مهرجان الاسكندرية السينمائى يكرم وزير الثقافة ومحافظ الاسكندرية
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • أحمد عزمي يكشف تفاصيل مؤلمة عن فترة إدمانه وسجنه: دعم وحيد حامد ويحيى الفخراني كان له الأثر الأكبر
  • دور النظارات المطلية في حماية العين
  • «البترول»: «التعاون » أنشأت 19 محطة خلال عام وتتوسع في نشاط تموين السفن