اتهم دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الجمعة، هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي الحالي، بأنه اخترق حسابه على منصة "إكس".

ورجح دونالد ترامب جونيور أن حسابه تعرض للاختراق في اليوم السابق من قبل نجل الرئيس الأمريكي الحالي.

وجاء في منشور جديد على حساب نجل الرئيس السابق في منصة "إكس": "لقد عدت.

. لا بد أن هانتر بايدن هو من اخترق حسابي".

I'M BACK... Hunter Biden must have hacked my account!!!

— Donald Trump Jr. (@DonaldJTrumpJr) September 22, 2023

كما أكد مكتب ترامب أن الحساب تعرض للاختراق.

وتعرض حساب دونالد ترامب جونيور، على منصة "إكس" إلى الاختراق وتم نشر وفاة والده وأيضا نيته الترشح للانتخابات الرئاسية بدلا منه.

وفي سلسلة من المنشورات على منصة "إكس" والمحذوفة، ادعى الحساب أن والده توفى، حيث جاء في المنشور: "يؤسفني أن أعلن وفاة والدي دونالد ترامب. وسأترشح للرئاسة في عام 2024".

كما بقيت المنشورات على الصفحة التي تضم 10 ملايين متابع لمدة تقل عن ساعة قبل أن يتم حذفها.

إقرأ المزيد القضاء الأمريكي يطالب هانتر بايدن بحضور جلسة محاكمته شخصيا إقرأ المزيد "توفي والدي".. منشور على حساب ابن دونالد ترامب على منصة "إكس" يثير جدلا

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا اختراق تويتر جو بايدن دونالد ترامب منصة إكس مواقع التواصل الإجتماعي هاكر واشنطن دونالد ترامب هانتر بایدن نجل الرئیس على منصة

إقرأ أيضاً:

جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين

دخلت تداعيات الدمار الذي أحدثه إعصار هيلين الساحة السياسية الأمريكية، فبعد أن اجتاح الإعصار 6 ولايات أمريكية وتسبب في مقتل العشرات، أثار الرئيس السابق والمرشح للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب الجدل بعد تعليقه بأن ضحايا الإعصار سيكونون «بخير»، مشيرًا إلى بعض الاقترحات لإنهاء توقعات الطقس السيئة التي تعلنها الحكومة الأمريكية الحالية.

وخلال زيارة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لولاية ميشيجان، وجَّه رسالة إلى ضحايا الأعاصير قائلًا: «نحن نفكر بكم، نحن معكم طوال الطريق، سنساعدكم وستكونون بخير».

حملة هاريس تسخر من ترامب

ونشر حساب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، وهي منافسته، مقطع فيديو لحديث دونالد ترامب، عبر منصة إكس، وأشارت الحملة إلى أن ترامب يتعمَّد التقليل من شأن الكارثة والتى وصفت بأسوأ العواصف في التاريخ الحديث.

واتهمت حملة هاريس المرشح الرئاسي دونالد ترامب، بالافتقار إلى التعاطف وسخرت بقوله «ستكونون بخير» في وقت وقعت عشرات الضحايا نتيجة الإعصار، كما سخرت الحملة بإنكار ترامب كوارث تغير المناخ الناتج عن الإنسان، والذي يتسب في حدوث كوارث مثل إعصار هيلين.

رد حملة ترامب

وردت حملة ترامب على اتهامات حملة كامالا هاريس بشأن تصريحاته عن ضحايا الأعاصير، وقالت المتحدثة باسم حملة ترامب، كارولين ليفات: «المرشح الجمهوري يتوجه إلى ولاية جورجيا لتلقي تحديث عن الدمار الناجم عن إعصار هيلين، فماذا تفعل كامالا، بالتأكيد تحتفل وتتناول العشاء مع اليساريين المتطرفين في سان فرانسيسكو».

التغيرات المناخية خدعة

وخلال مؤتمر صحفي الخميس الماضي، بنيويورك، صرَّح ترامب بأن تغير المناخ ما هو إلا خدعة، مشيرًا إلى أن الخطر الأكبر الذي يهدد الإنسانية هو الخوف من الاحتباس الحراري النووي، وليس الاحتباس الحراري العالمي، وذلك حسبما نشرته «واشنطن بوست».

مقالات مشابهة

  • المرشح لمنصب نائب الرئيس الأمريكي: إيران استخدمت «أموال بايدن» لضرب حلفائنا
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • اختلفا بكل شيء واتفقا على دعم إسرائيل.. مناظرة بين المرشحين لنائب الرئيس الأمريكي
  • المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي: سندعم إسرائيل ضد «الأطراف الشريرة»
  • نائب كامالا هاريس: ترامب الأسوأ في احتواء شرور إيران
  • مؤمن زكريا يتهم أصحاب واقعة السحر المفبرك بالتشهير ونشر أخبار كاذبة لابتزازه
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • «ترامب» يشن هجوما لاذعا على «بايدن وهاريس»
  • إعصار هيلين.. ارتفاع حصيلة الضحايا وأضرار واسعة في الولايات المتحدة
  • ترامب: بايدن أصبح متخلفا عقليا أما هاريس فولدت هكذا