أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على عناصر تشكيل عصابي مكون من 12 شخص وبحق 6 منهم إذاعات جنائية، يمتهنون سرقة الثمار المحملة على سيارات النقل وذلك بأسلوب "المغافلة".

وذكرت الداخلية المصرية عبر منصتها في "إكس" (تويتر سابقا) أن المعلومات والتحريات التي أجراها قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، أكدت قيام عناصر التشكيل العصابي المذكور بسرقة الثمار المحملة على سيارات النقل وذلك بأسلوب "المغافلة" عن طريق استقلالهم مركبات "تروسيكل" والسير خلف تلك السيارات مستغلين سير السيارات بسرعة منخفضة حال إقترابها من المنطقة الصناعية بدائرة قسم شرطة العبور وقطع الأجولة وسرقة بعض حمولتها.

#وزارة_الداخلية أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (12 شخص "لـ 6 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقة الثمار المحملة على سيارات النقل وذلك بأسلوب "المغافلة" عن طريق إستقلالهم مركبات "تروسيكل" والسير… pic.twitter.com/ZfIp6tQUfH

— وزارة الداخلية (@moiegy) September 22, 2023

وأضاف بيان الداخلية أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم بالأدلة اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبدلالتهم تم على إثر ذلك ضبط مركبة "توك توك" و5 مركبات "تروسيكل" بدون لوحات معدنية وهي المستخدمة في الواقعة. كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم الخضروات السلطة القضائية الفواكه جرائم سرقات شرطة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط مصنعين لتدوير المخلفات البلاستيكية والمخصبات الزراعية بدون ترخيص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مصنعين لتدوير المخلفات البلاستيكية وتصنيع المخصبات الزراعية بالقليوبية "بدون ترخيص".

استخراج أكثر من 4 آلاف بطاقة.. الداخلية تواصل إيفاد قوافل الأحوال المدنية الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسمية 15 بلطجيا في قبضة الأمن ضمن حملة الداخلية لفرض السيطرة الداخلية تنفذ 67 ألف حكم قضائي خلال يوم وزير الداخلية يلقي كلمة بحفل تخرج طلبة كلية الشرطة الداخلية تُشمع مصنعي بلاستيك مُخالفين للقانون


أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات قيام (مالكى مصنعين عشوائيين "بدون ترخيص" - كائنين بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية) بإعادة تدوير المخلفات البلاستيكية وإستخدامها فى تصنيع خام البلاستيك بدون موافقة من الجهات المعنية وكذا إنتاج وتصنيع المخصبات الزراعية المغشوشة والمصنعة بإستخدام مواد خام "مجهولة المصدر" وبالمخالفة للقانون وطرح المنتج النهائى بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهدافهما وأمكن ضبط مالكى المصنعين.. وعثر بداخل المصنعين على (50 طن مواد خام "هوالك مخلفات بلاستيكية - 15 طن منتج نهائى لخرز البلاستيك المصنع من مخلفات معاد تدويرها - 60 طن مواد خام - 25 طن منتج نهائى لمخصبات زراعية مغشوشة – 2 خط إنتاج كامل غير مرخص).


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشى صورها لاسيما جرائم الغش التجارى وإدارة
المصانع غير المرخصة لتصنيع وإنتاج الأسمدة والمخصبات والمبيدات الزراعية وتدوير المخلفات.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالقاهرة
  • القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل
  • وزارة الداخلية المصرية تقرر إبعاد سوداني بعد قرار مماثل بحق سوريين اثنين
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • شركة النقل و اللوجستيك SNTL تعرض سيارات الدولة للبيع بأثمنة زهيدة (وثيقة)
  • فيديو أشعل الفيسبوك.. الداخلية تضبط طرفي مشاجرة عين شمس
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • الداخلية تضبط مصنعين لتدوير المخلفات البلاستيكية والمخصبات الزراعية بدون ترخيص
  • النزاهة تضبط موظفين بدائرة النقل الخاصّ لإقدامهما على إضرار المال العام في نينوى