صراحة نيوز – قال محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إن رؤية ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان واثقة لحاضر المملكة ومستقبلها، ونظرة متزنة إلى قضايا المنطقة والعالم.

وأضاف آل نهيان، الجمعة، عبر تطبيق “إكس”، أن الإمارات والسعودية شركاء في الهدف والطموح، وتعملان من أجل مستقبل أفضل للمنطقة.

وفي وقت سابق، أكد الأمير محمد بن سلمان، أن القضية الفلسطينية مهمة جدا لمسألة تطبيع العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة محمد بن

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد: لن ندخر وسعاً في دعم حملة "الإمارات معك يا لبنان"

أكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بإطلاق حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني، تأتي في إطار مبادراته الإنسانية المستمرة تجاه لبنان، وتجسيداً للدور المتنامي لدولة الإمارات في منح المساعدات الإنسانية والتنموية لمختلف الدول.

وقال الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، إن "حملة "الإمارات معك يا لبنان" من شأنها تعزيز مجالات الاستجابة الإنسانية تجاه المتأثرين من الأوضاع الراهنة في لبنان، من خلال توفير الاحتياجات الضرورية خاصة الطبية والغذائية والإيوائية".
وأكد أن "الوضع الراهن في لبنان يحتاج لتضافر كافة الجهود، للحد من تداعياته الإنسانية على المتأثرين، والوقوف بجانبهم حتى تنجلي ظروفهم الراهنة".
وأضاف: "تعودنا من شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، التجاوب الكبير مع مثل هذه الحملات، والتضامن مع إخوتهم في الإنسانية، لذلك كلنا ثقة في أن الحملة ستحقق أهدافها، في إحداث الأثر المطلوب في جهود الإغاثة الإنسانية، لصالح اللبنانيين".
وقال إن "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لن تدخر وسعاً في تعزيز فعاليات الحملة، وتقديم كل ما من شأنه أن يسهم في الحد من وطأة المعاناة الإنسانية التي تشهدها الساحة اللبنانية".

بتوجيهات رئيس الدولة.. إطلاق حملة إغاثية لدعم لبنان بمشاركة المجتمع - موقع 24بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، أطلق الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية، حملة إغاثية لدعم ...

 

#محمد_بن_زايد يوجه بـ6 رحلات جوية إضافية لنقل المساعدات الإنسانية إلى الشعب اللبناني#الإمارات_معك_يا_لبنان
https://t.co/PMSYJZ5igP pic.twitter.com/9Pxn4GzJvp

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 7, 2024

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد: الاستثمار في الابتكار والمعرفة ركيزة التنمية المستدامة
  • نهيان بن زايد: الإمارات تدعم استقرار المجتمعات وتسعى إلى تخفيف معاناة الشعوب
  • نهيان بن زايد: الإمارات تدعم استقرار المجتمعات
  • نهيان بن زايد: الإمارات تدعم استقرار المجتمعات وتسعى إلى التخفيف من معاناة الشعوب
  • حمدان بن زايد: لن ندخر وسعاً في دعم حملة "الإمارات معك يا لبنان"
  • سيف بن زايد: رؤية محمد بن زايد الاستشرافية تعكس التزامه بتأمين مستقبل مشرق للوطن
  • محمد بن راشد: زراعة الإمارات لمواصلة إرث زايد ووصيته
  • الإمارات والسعودية تقودان الاستثمارات العربية في الهيدروجين الأخضر
  • محمد بن زايد يشهد وألكسندر فوتشيتش تبادل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات وصربيا
  • الرئيس ميقاتي اتصل برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشكره على وقوفه الدائم الى جانب لبنان