يمانيون/ حجة

نُظمت في مركز محافظة حجة وكافة المديريات اليوم الجمعة، وقفات شعبية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ومباركة لخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد المشاركون في الوقفات، الجهوزية للاحتشاد المشرف في الفعالية الكبرى التي ستقام في مديرية عبس بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وباركوا القرارات التي ستتخذها القيادة الثورية في ذكرى المولد النبوي الشريف في إطار إصلاح مؤسسات الدولة المركزية والمحلية وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشادت بيانات صادرة عن الوقفات، بالمستوى المتطور الذي ظهرت عليه المؤسسة العسكرية والذي كشف جانبا منه في العرض العسكري المهيب بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر.

ودعت كافة أبناء المحافظة للمشاركة الواسعة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في الثاني عشر من ربيع الأول في مديرية عبس.

#الذكرى التاسعة لثورة 21سبتمبر#حجة#ذكرى المولد النبوي الشريف#مباركة خطاب السيد القائد#وقفات شعبية

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

إغلاق مخبزة شهيرة بمراكش وإيقاف صاحبها وهذه تفاصيل ما وقع

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

علمت أخبارنا المغربية من مصادر مطلعة ان لجنة مختلطة مكونة من عناصر مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية "أونسا" والمكتب الصحي الجماعي والسلطات المحلية والأمنية بمراكش، أقدمت يوم الجمعة الماضي، على مداهمة مخبزة "معروفة" بشارع مولاي عبد الله، حيث تم تفتيش أماكن طهي الخبز وورشة إعداد الحلويات وتم الوقوف على غياب شروط النظافة والصحة بها، من قبيل وجود حشرات وصراصير وجرذان، ليتم إيقاف صاحب المحل ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في أفق عرضه على النيابة العامة المختصة.

القضية تفجرت بعد تقدم مستهلكة بشكاية للدائرة الأمنية بإسيل تفيد عثورها على صراصير بمنتجات اقتنتها من المخبزة المذكورة، لتربط المصالح الأمنية الاتصال بمصالح أونسا والمكتب الصحي الجماعي والسلطات المحلية، ولتتم مداهمة المخبزة على عجل والوقوف على حالتها المزرية والمخلة بكل الشروط المفترض توفرها في مثل هاته المحلات.

 

مقالات مشابهة

  • إغلاق مخبزة شهيرة بمراكش وإيقاف صاحبها وهذه تفاصيل ما وقع
  • ذمار.. وقفات شعبية تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • «شعبية عالمية».. من هو أسامة الأزهري وزير الأوقاف في الحكومة الجديدة؟
  • رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ لهذا السبب
  • أبناء مديريتي حبيش والسدة بإب يحيون ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • في ذكرى وفاته .. اليمن يقطف ثمار تحركات عالمه الرباني السيد بدرالدين الحوثي
  • وقفوهم إنهم مسؤولون
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية