كشف بنك التعمير والإسكان، عن طرح 900 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، في مشروع كمباوند المنتزة بالقطعة رقم 61 منطقة جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر على طريق الواحات وبالقرب من جامعة نوال الدجوي ويقام المشروع على مساحة 26.7 فدان.

«الوطن» ترصد في السياق التالي، التفاصيل الكاملة للوحدات المطروحة من قبل بنك الإسكان والتعمير في مدينة 6 أكتوبر، بحسب ما أوضحه عبر موقعه الرسمي.

مميزات مشروع كمباوند المنتزة في 6 أكتوبر

- واجهات عصرية.

- إستلام فوري.

- منطقة خدمات «جامع – ملاعب – مول تجاري / إداري».

مكونات المشروع 

ويتكون المشروع من:

- يتكون الكمباوند من عدد 900 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 68 مترا مربعا إلى 177 مترا مربعا.

- العمارات عبارة عن دور أرضي + 4 أدوار متكررة.

المساحات:

- نموذج الزمردة: «مساحة الدور الأرضي 132 مترا مربعا إلى 177 مترا مربعا، ومساحة الدور المتكرر 168 مترا مربعا إلى 175 مترا مربعا».

- نموذج الفيروز: «مساحة الدور الأرضي 68 مترا مربعا إلى 172 مترا مربعا، ومساحة الدور المتكرر 114 مترا مربعا إلى 175 مترا مربعا». 

نظام السداد

%15 مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

الحجز والاستفسار

وأوضح البنك أن طرق الحجز كالآتي: «التوجه للإدارة العامة للتسويق الإسكاني 6 شارع رفاعة الدقي أمام مجلس الدولة أو الاتصال على 37609917».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: 6 أكتوبر بنك الإسكان والتعمير الإسكان مترا مربعا إلى

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن القطار السياحي الفاخر "حارس النيل"

شهد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، وسفير إيطاليا في القاهرة، توقيع اتفاقية شروط وأحكام بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر وشركة أرسينال الإيطالية لإطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر "حارس النيل" في مصر.

وقّع عن الجانب المصري محمد عامر، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وعن الجانب الإيطالي باولو بارليتا، الرئيس التنفيذي لشركة ARSENALE S. P. A.

القطار السياحي الفاخر "حارس النيل"

أكد الفريق كامل الوزير أن القطار السياحي الفاخر "حارس النيل" سيتميز بتصميم داخلي وخارجي يعكس حضارة الدولة ويلتزم بالمواصفات العالمية. يتكون القطار من 15 عربة و40 كابينة مقسمة إلى ثلاث فئات مختلفة: ديلوكس، جناح، وجناح فاخر، بسعة إجمالية تصل إلى 80 راكبًا، مما يوفر لهم تجربة فريدة من نوعها على متن القطار.

وسيمثل القطار مزيجًا بين الترفيه والرفاهية، مما يوفر تجربة فريدة للزائرين للتنقل بين المدن المصرية براحة وفخامة كبيرة بفضل الخدمات المزودة في القطار.

وسيكون لهذا القطار تأثير إيجابي مميز على القطاع السياحي، حيث سيتيح للسائحين فرصة التعرف على تاريخ مصر المتنوع والاستمتاع بالأماكن السياحية الرائعة والمعالم البارزة من خلال رحلة على متن قطار فاخر يحتوي على كل وسائل الراحة والرفاهية.

مكونات قطار حاس النيل

سيتم تنفيذ هذا القطار الفاخر بنظام استثماري على نفقة الشركة الإيطالية، باستخدام عربات مجددة على أعلى مستوى من الرفاهية بما يتوافق مع المعايير الفنية المصرية. من المخطط أن تنقل رحلة القطار الركاب في تجربة مميزة من القاهرة، مدينة الألف مئذنة الغنية بالعمارة الفريدة والمعالم الأثرية، وهي واحدة من أكبر المدن على الأرض وأغنى المدن ثقافيًا. تستمر الرحلة على طول نهر النيل لتصل إلى الأقصر، واحدة من أقدم المدن على الكوكب، حيث سيتوقف القطار لزيارة المعالم السياحية هناك.

وتستمر الرحلة إلى أسوان، التي تشتهر بتراثها الفني والتقليدي في الصناعات اليدوية، ثم إلى بحيرة ناصر، أكبر بحيرة صناعية في العالم، في رحلة تستغرق ثلاثة أيام وليلتين.

وتُعد شركة أرسينال الإيطالية من الشركات المتخصصة في تطوير وإدارة المنتجعات السياحية والفنادق في أهم الوجهات السياحية في إيطاليا، بالتعاون مع مالكي ومشغلي الفنادق العالمية الفاخرة. تهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تطوير وإدارة أول أسطول سياحي فاخر من القطارات في مصر، مستوحى من فكرة الرحلات النيلية، لتمكين الزوار من الاستمتاع بالمعالم السياحية. يُشابه هذا المشروع الفكرة المُطبقة في إيطاليا من خلال قطار "لادولتشي فيتا".

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن القطار السياحي الفاخر "حارس النيل"
  • مسام يعلن نزع 4.210 ألغام حوثية وذخائر غير منفجرة خلال يونيو وإتلاف كميات أخرى في مأرب
  • حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. رابط وشروط التقديم
  • كل ما تريد معرفته عن أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر.. إليك كراسة الشروط
  • الحجز بدأ.. ننشر كراسة شروط شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • تزايد أعداد القرود الذهبية النادرة في شننونغجيا الصينية
  • تزايد أعداد القرود الذهبية النادرة في منطقة شننونغجيا الصينية
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر